تواصل معنا

نشرت

فى

علم موقع حنبعل افم ان عون مراقبة بالشركة الوطنية للسكك الحديدية تعرض عشية اليوم الى عملية طعن من قبل شخص اثناء مراقبته لتذاكر السفر بمحطة القطار تونس العاصمة .

وتم نقل المصاب الى المستشفى بعد تدخل اعوان الحماية المدنية على عين المكان.

أخبار

القصرين : 5 وفيّات بكورونا في يومٍ واحد

نشرت

فى

القصرين : 5 وفيّات بكورونا في يومٍ واحد

أعلنت مصالح الإدارة الجهوية للصحة بالقصرين، مساء أمس، أنه تم خلال الساعات ال24 الأخيرة، تسجيل 5 حالات وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك عدد الوفيات إلى 97 حالة وفاة منذ بدء الموجة الثانية من جائحة كورونا.

من ناحية أخرى، رصدت الإدارة الجهوية، الاثنين، 47 إصابة جديدة جراء بفيروس كورونا، عقب صدور نتائج تحاليل 98 عينة، مما يرفع من عدد المصابين بالولاية منذ بدء الجائحة إلى حدود هذا المساء، إلى 2011 حالة إصابة، وفق آخر تحيين حول الوضع الوبائي بالجهة.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

درة زروق وراء اِنفجار الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني

نشرت

فى

درة زروق وراء اِنفجار الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني

فجر الكاتب والإعلامي المصري أيمن نور الدين مفاجآت بالجملة عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني وأسباب انفصالهما الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث الجميع.

 

وأكد أيمن نور الدين في مقاله الذي نشره عبر صفحته على “فيسبوك”، أنّ الخلاف لم يكن وليد هذه اللحظة، بل بدأ منذ إقامة مهرجان الجونة السينمائي.

 

وقال: “مع دعوة درة للفنانين لحضور حفل زفافها فى الجونة فى الشهر الماضى بدأ انطلاق الشرار الحقيقي واشتعال الخلافات بين عمرو دياب ودينا الشربيني ويبدو أنها كانت تلك هي القشة التى قصمت ظهر البعير”.

 

وأشار الإعلامي المصري إلى أن الزيجات الرسمية المتتالية في الوسط الفني في الأشهر الماضية كان لها أثراً في تجدد الخلافات بينهما،قائلا: “صارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرا درة وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى فى الحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلا، وأن الزواج غير الرسمي صار محرجا بالنسبة لها أمام أقرانها من الوسط الفني “.

أكمل القراءة

أخبار

عاجل / تطاوين: سقوط فتاة في بئر عميقة (صور)

نشرت

فى

عاجل / تطاوين: سقوط فتاة في بئر عميقة (صور)

جد اليوم الثلاثاء حوالي الساعة السابه صباحا حادث  سقوط فتاة في بئر عمقها حوالي 20 متر بمنطقة الرقبة تطاوين

هذا وقد تحولت وحدات الإسعاف والانقاذ التابعة للحماية المدنية  إلى مكان الحادث حيث تمكنت من إخراج الفتاة عمرها 45 سنة من البئر و اسعافهما

 

وهذا وقد نقلها إلى المستشفى الجهوي بتطاوين لمزيد تلقي العلاج.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up