تواصل معنا

نشرت

فى

قضت اليوم الدائرة الجنائية الرابعة بالمحكمة الابتدائية بتونس بـ 5 سنوات سجنا في حق زوج وعام سجنا في حق زوجته من اجل تهم اعداد محل لتعاطي البغاء السري في حين قضت بعام سجنا في حق متهم ثالث وجهت له تهمة المشاركة في تعاطي البغاء

وكان منطلق القضية اثر ورود معلومات على اعوان منطقة السيجومي مفادها ان زوجين حولا منزلهما الى وكر لتعاطي البغاء فتم نصب كمين والقي القبض على الزوجة متلبسة بممارسة الجنس مع المتهم الثالث الذي اعترف بتمكينها من مبلغ ،30 دينار ..

وقد اعترفت الزوجة بما نسب اليها شأنها شأن زوجها..

أخبار

العـاصمة: سرقة خزنة مالية من احدى النزل ..

نشرت

فى

تمكن اعوان الشرطة العدلية بالعمران من اماطة اللثام على عملية سطو وسرقة جدت مؤخرا باحدى النزل بالعاصمة حيث تم سرقة خزنة مصحفة تحتوي على مبلغ ماليا هام ومستندات واوراق هامة .

هذا وبعد التحريات امكن لاعوان الفرقة المذكورة من القبض على شخصين تورطا في عملية السرقة و السطو على النزل و اعترفا مما نسب اليهما.

هذا وباستتشارة النيابة العمومية التي اذنت بالاحتفاض بيهما .

 

متابعة

م.م

 

أكمل القراءة

أخبار

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

نشرت

فى

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

أقدمت صباح اليوم ، الخميس 26 نوفمبر 2020 ، طفلة تبلغ من العمر 15 سنة على الانتحار شنقًا في منزلهم الكائب بمنطقة “ليديو” بدار شعبان الفهري ،

متابعة

م.م

.

أكمل القراءة

أخبار

بعد وصفها بالزوجة الثانية: ردّ حاسم من درّة زروق (صور)

نشرت

فى

بعد وصفها بالزوجة الثانية: ردّ حاسم من درّة زروق (صور)

ردّت الممثلة التونسية درة زروق على الانستغرام على أحد متابعيها  ردّا حاسما بخصوص زواجها من رجل الأعمال هاني سعد وقبولها بلقب الزوجة الثانية.

وكتب المتابع هذا التعليق لدرة على إحدى صورها: “الجوزة التانية”، وهذا ما جاء في تعليق درّة على ذلك: “أولا اسمها الزوجة مش الجوزة، ثانيًا اسمها الثانية مش التانية، وثالثا الوحيدة ورابعًا لو اشتغلت على نفسك واتعلمت اللغة العربية والكتابة أفيد لك من الاستظراف ده”.

ويذاع لدرة خلال هذا الأسبوع مسلسل إلاّ أنا وقصة حكاية “أول السطر” من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل، ويشارك في البطولة عمر الشناوي و صالح عبد النبي ورامي وحيد وغيرهم.

متابعة
أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up