تواصل معنا

نشرت

فى

تمكّن أعوان مركز الأمن الوطني بحي ابن خلدون في ضواحي العاصمة من القاء القبض على 3 شبّان كانت صدرت في شأنهم مناشير تفتيش لتورّطهم في محاولة قتل شخص.

وكان المظنون فيهم وهم سكان المنطقة حضروا نهاية الاسبوع قبل الماضي حفل زفاف أقامه أحد أصدقائهم المقيمين بالمنطقة المعروفة باسم “كرش الغابة” والمحاذية لحي “النصر” وذلك بعد أن احتسوا كميات من المشروبات الكحولية.

وأثناء حضورهم الحفل جدّ خلاف بين أحدهم وبين المتضرّر لأسباب بسيطة فتدخل عدد من الحاضرين لتهدئة الطرفين، إلا أن المظنون فيهم قرروا بالتشاور “تأديب” المتضرر لأنهم اعتبروا أنه قد تطاول عليهم جميعا وأساء لهم أمام المدوعوين والمدعوات، ولذلك كمنوا له في مكان قريب من بيت صاحب الحفل إلى أن شاهدوه قادما فباغتوه حيث ارتموا عليه وأسقطوه أرضا بواسطة عملية عرقلة ثم سحب كل منهم سكينا من تحت ثنايا ثيابه وانهالوا عليه طعنا قبل أن يعمد أحدهم إلى ذبحه.

وما ان بدأت دماؤه تنزف وفقد الوعي اعتقدوا أنه قد فارق الحياة، لكنه نجا حيث تم بمجرّد التفطن إليه من قبل بعض المواطنين اعلام السلط الامنية التي تدخلت في وقت قياسي ونقلته إلى أحد مستشفيات العاصمة.

وأمكن بفضل الجهود الفائقة التي بذلها الاطار الطبي انقاذه من موت محقّق ليتم بعد ذلك التحري عليه من قبل اعوان مركز الامن الوطني بحي ابن خلدون.

وبعد القاء القبض على الجناة تمّ عرضهم على المتضرر وهو رجل اعمال يدير شركة فتعرف عليهم من الوهلة الاولى وتمسك بتتبعهم عدليا فاحتفظ بهم بإذن من النيابة العمومية التي أذنت كذلك بمواصلة الابحاث في الموضوع بعد أن وجهت لهم مبدئيا تهمة محاولة القتل العمد وفق ماورد بجريدة المصور

أخبار

الرصد الجوي يحذّر من امطار غزيرة… واحتمال حدوث فيضانات وارد جدا بهذه الولاية

نشرت

فى

الرصد الجوي يحذّر من امطار غزيرة... واحتمال حدوث فيضانات وارد جدا بهذه الولاية

حذر المعهد الوطني للرصد الجوي، في نشرة متابعة لأحوال الطقس، من تواصل نزول الأمطار الرعدية اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 بجهة الوطن القبلي.

وأشار المعهد إلى أن الأمطار تكون أحيانا غزيرة حيث تتراوح الكميات بين 30 و50 مليمترا وتصل محليا إلى 80 مليمترا ثم تشمل لاحقا جهة الساحل مع تساقط البرد وظهور الصواعق بأماكن محدودة وهبوب رياح قوية أثناء ظهور السحب الرعدية تتجاوز سرعتها مؤقتا 70 كلم/س.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

الرصد الجوي : غيث نافع متواصل خلال الساعات القادمة

نشرت

فى

الرصد الجوي : غيث نافع متواصل خلال الساعات القادمة

افاد المعهد الوطني للرصد الجوي أن الغيث النافع سيتواصل خلال الساعات القادمة مع تقلص نسبي مرتقب في فاعلية التقلبات الجوية مما يفسر تراجع مؤشر اليقظة إلى المستوى الأول وهو اللون الاصفر اي بما معناه يُرجى الانتباه عند ممارسة بعض الانشطة نظرا لنزول الامطار الرعدية.. الولايات باللون الأخضر الوضع الجوي فيها مستقر عموما.. الأمطار تكون محليا غزيرة بالمناطق الساحلية الشمالية على غرار بنزرت، تونس الكبرى، باجة وجندوبة..

الرياح القوية متواصلة قرب السواحل والنشرات التحذيرية سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري.. البحر شديد الاضطراب..

تتراوح الحرارة ليلا بين 17 و21 درجة وتكون في حدود 15 بالمرتفعات الغربية..

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: الرصد الجوي يحذّر هذه المناطق (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: الرصد الجوي يحذّر هذه المناطق (التفاصيل)

أكد المعهد الوطني للرصد الجوي، الأحد، في بلاغ لها، أن ظهور عين المنخفض حاليا في الاضطراب الجوي مما يعني ان الساعات القادمة ستمتاز برجوعات بحرية قوية من عرض السواحل الشمالية إلى اليابسة.

كما أكد نزول امطار حالياً بأقصى الشمال و الشمال الغربي.

ويذكر ان درجة الانذار شديدة بتونس الكبرى، نابل، بنزرت، باجة وجندوبة نظرا لخطر تشكل السيول والاودية.

كما ثمن المعهد ما نزل من أمطار بالوسط والجنوب إلى حد الان وتبقى بعض التكونات الرعدية ممكنة انما بفاعلية اقل نسبيا من الولايات المذكورة، مؤكداً أن فاعلية التقلبات مازالت وغزارة الأمطار متواصلة.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up