تواصل معنا

نشرت

فى

أفاد مكتب الإعلام بالسفارة الليبية في تونس، اليوم الأحد 7 أكتوبر 2018، أن القنصلية العامة تتابع قضية المواطنة الليبية التي تعرضت للاغتصاب بعد تقدمها ببلاغ إلى مركز الأمن بجبل الجلود إثر الحادث.

ونقل موقع صحيفة بوابة الوسط، عن مصدر بمكتب الإعلام قوله إنّ قنصلية ليبيا بتونس كلفت محاميين وموظفا دبلوماسيا لمتابعة القضية مع المواطنة الليبية بمركز الشرطة، لافتا إلى أن المواطنة الليبية مقيمة في تونس.

من جهته، أكّد القنصل الليبي المكلف في تونس، محمد بن شعبان في تصريح لصحيفة ”بوابة الوسط” أنه يشرف بنفسه على متبعة القضية، مبينا أن «القضية كان بها تضارب كبير في الأقوال حيث قالت الفتاة إنها تعرضت للسرقة بمبلغ يقدر بـ 500 دينار تونسي بالإضافة لتعرضها للاغتصاب، بينما صرح المتهم بأنه على علاقة بالفتاة منذ فترة طويلة ولم يغتصبها وهذا ما أكده بعض الشهود”.

وقال محمد بن شعبان إنّ ”المتهم موجود في التوقيف لدى مركز شرطة جبل جلول المكان الذي حررت فيه الفتاة المحضر وهم في انتظار تقرير الطبيب الشرعي، مؤكّدا أنهم كقنصلية قاموا ”بتكليف مكتب يعتبر من أهم مكاتب المحاماة في تونس للدفاع عن الفتاة المجني عليها حسب التحقيقات الأولية”.

وتداولت مواقع إخبارية أمس السبت، خبرا مفاده أن فتاة ليبية تعرضت لاعتداء جنسي بعد خطفها من قبل عامل بأحد المطاعم فى تونس، واقتادها نحو غابة ابن سينا غرب العاصمة، وقام باغتصبها قبل أن يعثر عليها مواطنون في حالة إغماء بالغابة.

أخبار

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

نشرت

فى

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن تسجيل 7 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد يوم 21 سبتمبر الجاري، و683 تحليلا إيجابيا من مجموع6367 تحليلا مخبريا.

وأوضحت الوزارة مساء الاربعاء في بلاغها المتعلق بالوضع الصحي بالبلاد، أن العدد الجملي للوفيات بلغ منذ ظهور الوباء 24 ألفا و654 حالة وفاة.وأكدت أن عدد المتعافين من الفيروس يوم 21 سبتمبر، كان في حدود 567 شخصا، ليبلغ بذلك العدد الجملي للمتعافين 671 ألفا و488 شخصا.

كما أشارت إلى أن عدد المرضى الذين تتكفل بهم المؤسسات الصحية في القطاعين العام والخا ص، بلغ 1868، من بينهم 25 حالة جديدة يوم أمس الثلاثاء، وأن عدد المقيمين بأقسام العناية المركزة بلغ 358 شخصا، في حين يخضع 93 مريضا للتنفس الاصطناعي.

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

نشرت

فى

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

من المنتظر ان يصدر قرار من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال الأيام القليلة القادمة يقضي بـ حلّ كافة المجالس البلدية المنتخبة سنة 2018.

ونقلت مصادر مقربة من رئيس الجمهورية ان عدم تقديم اي إضافة للمجالس البلدية طيلة 3 سنوات ومساهمتهم فقط في تعميق الازمات وترذيل الحكم المحلي يتطلب تعليق العمل صلب هذه المجالس الي حين تنقيح القانون الانتخابي واعادة الانتخابات البلدية.

متابعة

 

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

نشرت

فى

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

أعلنت النقابة الأساسية لإقليم الأمن الوطني بقابس اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، أنّ وحدات منطقة الأمن الوطني بالحامة تمكّنت فجر اليوم من إلقاء القبض على المدعو “محمد حامد” ما يعرف “بالشيخ الهنتاتي” الصادرة في شأنه عدد 05 مناشير تفتيش.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up