تواصل معنا

نشرت

فى

توفّي ليلة أمس الثلاثاء 14 نوفمبر 2018، الطفل يوسف السالمي البالغ من العمر 7 سنوات واصيل ولاية قابس، بعد معاناة طويلة مع المرض.

عائلة يوسف كانت قد اطلقت نداء استغاثة، لمساعدة ابنهم الذي يحتاج الى عملية زرع نخاع شوكيّ، او مساعدته على السفر الى الخارج للعلاج.

صور يوسف غزت مواقع التواصل الاجتماعيّ منذ اعلان مرضه، وقد حصد تضامن عدد كبير من المتابعين الا انه لم يتمّ التدخل من اجله وظلّ مقيما بالمستشفى الى ان توفّي امس، فعادت صوره لتجتاح الفيسبوك مرة ثانية.

أخبار

بالفيديو/ أساور بن محمد : أطالب بتفعيل زواج التجربة في تونس لمدة 6 أشهر !

نشرت

فى

بالفيديو/ أساور بن محمد : أطالب بتفعيل زواج التجربة في تونس لمدة 6 أشهر !

أثناء تناول برنامج أحنا الكل موضوع زواج التجربة الذي أحدث ضجة في مصر في الآونة الأخيرة ، علقت الكرونيكوز أساور بن محمد قائلة إنها تدعم هذا الأمر وتطالب بتفعيل زواج التجربة في تونس ولكن لمدة 6 أشهر فقط عوضا عن 3 سنوات ،

وعللت أساور دعمها لهذا القانون أن هناك من يتزوج على سنة رسول الله وعلى كل العادات والتقاليد وبعد مرور عام فقط يتم الطلاق لهذا يعتبر زواج التجربة هو الحل الأنسب.

 

وقد أثار هذا التصريح ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وجهوم حاد على البرنامج المذكور نظرا لتناوله الدائم لأحداث “البووز” لجلب إنتباه المشاهد.

 

فيديو

 

أكمل القراءة

أخبار

نابل: رشق سيارة قاض بالحجارة واحالته إلى المستشفى

نشرت

فى

نابل: رشق سيارة قاض بالحجارة واحالته إلى المستشفى

تعرض ليلة أمس الأحد 28 فيفري 2021، قاض إلى رشق بالحجارة الكبيرة لسيارته بمنطقة حي الهواني بوعرقوب من ولاية نابل على مستوى الطريق السيارة الحمامات تونس،من طرف مجهولين مما تسبب في انعطاف السيارة و ارتطامها بالمعبد.

وحسب ”الشروق أون لاين” نقبل عن مصدر بالحرس الوطني فقد تسببت هذه الحادثة في اضرار جسيمة على مستوى وجه القاضي و سيارته حيث تم تدخل الحماية المدنية و نقله للمستشفى بنابل.

و باعلام النيابة العمومية تولت فرقة الابحاث العدلية الحرس الوطني بنابل التحري في الموضوع و الإستعانة بمركز الحرس الوطني ببوعرقوب و بلي و الحمامات أين تم القاء القبض على عدد 4 شبان اصيلي حي الهواني بوعرقوب نابل،حيث اعترفوا و انهم على أثر جلسة خمرية تم رشق الطريق بالحجارة

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: غلق وعزل منطقة كاملة بسبب تفشي السلالة الجديدة للكورونا (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: غلق وعزل منطقة كاملة بسبب تفشي السلالة الجديدة للكورونا

أكد المدير الجهوي للصحة الدكتور عبد الغني الشعباني أن اللجنة الجهوية لمجابهة فيروس كورونا قررت خلال جلسة انعقدت اليوم الاثنين غلق منطقة الرحيات التابعة لمعتمدية سبيطلة و عزلها إثر تسجيل إصابة عدد كبير من الأشخاص يقطنون بها بفيروس كورونا ( 54 إصابة و 4 حالات وفاة ).

 

و أضاف الشعباني في تصريح لشمس اف ام أنه تقرر كذلك خلال الجلسة غلق المساجد و المقاهي و المحلات و منع التنقل من و إلى الرحيات و إقتراح إيقاف الدروس و غلق المدارس الإبتدائية في انتظار موافقة وزير التربية وتم كذلك الإتفاق على تركيز دوريات أمنية مع تأمين وصول المواد الأساسية و الغذائية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني.

 

وأشار المدير الجهوي في تصريحه أنه سيتم تحويل المصابين بالفيروس القاطنين في المنطقة الى مركز كوفيد-19 بالمهدية للخضوع الى الحجر الصحي الاجباري مع رفع عينات للأشخاص المشتبه بهم لتوسيع عملية التقصي.

 

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up