تواصل معنا

نشرت

فى

توجّه الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي في مُستهلّ خطابه الذي ألقاه اليوم الخميس 17 جانفي 2019، إلى الحكومة بالقول “أقول لهذه الحكومة التي استهانت بأبناء تونس وبعُمّالها لستم وصايا على هذا الشعب.. والمسيرة النضالية مستمرّة والمعركة متواصلة إلى حين تحقيق أهدافنا.. لم تقدّموا شيئا للتوانسة وفشلتم فشلا ذريعا على كل المستويات”.

وتابع بمناسبة التجمع العمالي ببطحاء محمد علي بالعاصمة، “قدّموا لنا أرقاما لم يتمكّنوا منها وفيها غباء سياسي.. في بالهم جايين يلعبوا في لعبة مع الاتحاد وحاولوا إلى غاية اللحظات الأخيرة إيهام الرأي العام بأنّنا رفضنا التفاوض.. ما ثمّة حد يقدر علينا.. باعوا تونس وبلادنا ليست للبيع.. بدأوا بشيطة الاتحاد وبإصدار تسخير.. أقول لهم التسخير متاعكم بلّوه وأشربوا ماه.. اختركم المعركة مع الاتحاد ونحن لها

وأضاف:.. سنتحدى كل الصعاب وندثر كل المؤامرات الدنيئة.. ثابتون على مبادئنا وخياراتنا التي تهدف لبناء دولة ديمقراطية.. ولن نخذل أبناء شعبنا لأن هذه المنظمة دأبت على الدفاع عن الشعب وسيبقى صوتها مدوّيا أمام الخيارات الفاشلة لهؤلاء الحُكّام الجدد.. كما ستظلّ صخرة تنكسر عليها كل المؤامرات الدّنيئة”، مذكّرا بأنّه سبق للاتحاد أن حذّر الشعب في عدّة مناسبات من “الحكّام الجدد”.

وقال: “سندافع عن تونس ومناعتها واستقلالية القرار الوطني.. ولن نجادل ولا نساوم في مكاسب هذا الشعب”.

أخبار

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

نشرت

فى

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن تسجيل 7 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد يوم 21 سبتمبر الجاري، و683 تحليلا إيجابيا من مجموع6367 تحليلا مخبريا.

وأوضحت الوزارة مساء الاربعاء في بلاغها المتعلق بالوضع الصحي بالبلاد، أن العدد الجملي للوفيات بلغ منذ ظهور الوباء 24 ألفا و654 حالة وفاة.وأكدت أن عدد المتعافين من الفيروس يوم 21 سبتمبر، كان في حدود 567 شخصا، ليبلغ بذلك العدد الجملي للمتعافين 671 ألفا و488 شخصا.

كما أشارت إلى أن عدد المرضى الذين تتكفل بهم المؤسسات الصحية في القطاعين العام والخا ص، بلغ 1868، من بينهم 25 حالة جديدة يوم أمس الثلاثاء، وأن عدد المقيمين بأقسام العناية المركزة بلغ 358 شخصا، في حين يخضع 93 مريضا للتنفس الاصطناعي.

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

نشرت

فى

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

من المنتظر ان يصدر قرار من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال الأيام القليلة القادمة يقضي بـ حلّ كافة المجالس البلدية المنتخبة سنة 2018.

ونقلت مصادر مقربة من رئيس الجمهورية ان عدم تقديم اي إضافة للمجالس البلدية طيلة 3 سنوات ومساهمتهم فقط في تعميق الازمات وترذيل الحكم المحلي يتطلب تعليق العمل صلب هذه المجالس الي حين تنقيح القانون الانتخابي واعادة الانتخابات البلدية.

متابعة

 

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

نشرت

فى

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

أعلنت النقابة الأساسية لإقليم الأمن الوطني بقابس اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، أنّ وحدات منطقة الأمن الوطني بالحامة تمكّنت فجر اليوم من إلقاء القبض على المدعو “محمد حامد” ما يعرف “بالشيخ الهنتاتي” الصادرة في شأنه عدد 05 مناشير تفتيش.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up