تواصل معنا

نشرت

فى

في تدوينة مثيرة على صفحته الرسمية فايسبوك قال الصحفي و الكاتب الصافي سعيد بأن قطر قد دخلت على خط أزمة التعليم الثانوي و تعهّدت بدفع فارق الزيادات في أجور الأساتذة لمدّة سنتين ،و أضاف السعيد متهكما : ما قولكم يا جماهير المدرسين ؟ نحن أيضا اول دولة حداثوية يحكمها الإخوان ..وهذا من باب الارقام السياسية التي يحبها التونسيون حتى و أن كانت في أكل الجيفة ،إني آسف”

وكان المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل، استغرب “التصريح المفاجئ لرئيس حركة النهضة بما يفهم منه تدخله في حل ازمة التعليم الثانوي”، وذلك في بلاغ توضيحي صادر مساء السبت.

وأفاد البلاغ ان اتحاد الشغل يعبر عن “استغرابه من هذا الادعاء ويؤكد ان المفاوضات جرت رأسا مع الحكومة دون سواها وان عدا ذلك ليس الا محاولة يائسة للركوب على الاحداث وافتعال مبادرات لا اساس لها من الصحة”.

وكان رئيس حزب حركة النهضة راشد الغنوشي أعلن في تصريح لـ /وات/ على هامش انعقاد مجلس شورى الحركة بالحمامات، أنه تم التوصل إلى اتفاق بشأن حل أزمة التعليم الثانوي، وفق ما أبلغه به رئيس الحكومة يوسف الشاهد خلال لقاء جمعهما صباح السبت.
وتزامن هذا التصريح، مع استئناف الهيئة الإدارية القطاعية للتعليم الثانوي بعد ظهر السبت لأشغالها، برئاسة الأمين العام للاتحاد نور الدين الطبوبي، للنظر في رد الطرف الحكومي بخصوص الطلب المتعلق بتعديل المقترحات الحكومية الجديدة لحل أزمة التعليم الثانوي.

أخبار

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس … ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

نشرت

فى

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس ... ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

تعرض اليوم السبت، عون امن إلى عملية طعن بسكين في رقبته، كما تعرض للضرب بآلة حادة على رأسه، تم على اثرها نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفتحت النيابة العمومية تحقيقا في هذه الجريمة فور حصولها وتوجهت عناصر أمنية إلى منطقة سيدي حسين لمعاينة مكان الجريمة.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

حمام الأنف : القبض على ”مغتصب قاصر”

نشرت

فى

حمام الأنف : القبض على ''مغتصب قاصر''

تمكنت  الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف مساء امس السبت 12 جوان من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر20 سنة يقطن بجهة الملاسين مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 07 سنوات.

وذكرت وزارة الداخلية أنه متورّط في قضيّة عدليّة موضوعها “مواقعة أنثى قاصر غصبا” وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو : شاب ثالث يفقد الذاكرة في سيدي حسين إثر تعنيفه من طرف أعوان الأمن

نشرت

فى

بالفيديو : شاب ثالث يفقد الذاكرة في سيدي حسين إثر تعنيفه من طرف أعوان الأمن

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تحدثت فيه فتاة قاطنة بسيدي حسين وأكدت إصابة شقيقها الذي يدعى عبد الله بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وانسداد عرق في رأسه ممّا أدى إلى فقدانه الذتكرة وذلك إثر تلقيه إصابة بليغة على مستوى الرأس من طرف أعوان الأمن بالقرب من منزله في حي الفتح خلال الاحداث الاخيرة التي شهدتها سيدي حسين.
وقد أكد عدة شهود عيان أن احد أعوان الامن قد اصابه “بجليزة” على رأسه.

الفيديو

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up