تواصل معنا

نشرت

فى

أكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد ،مساء اليوم الجمعة 21 ديسمبر 2018 ،تحسن الوضع الأمني في تونس ،و ذلك بالجهود الكبيرة و النجاحات الهامة للفرق الأمنية في حربها ضد الارهاب.

وقال الشاهد خلال حوار على قناة التاسعة ،”الوضع الأمني في بلادنا لباس” ،مشيرا إلى تواصل الحرب على الإرهاب ” أخطر شيء في هذه الحرب هو الشعور بالروتين” ،وفق تعبيره.

كما أشار الشاهد إلى أن ميزانية الدولة لسنة 2019 خصصت 6 آلاف مليار للداخلية ووزارة الدفاع ،معتبرا أنه دون أمن لا يمكن تحقيق الاستثمار.

أخبار

بعد خروج الجيش … المعتصمون في الدولاب يكونون لجنة لحماية المنشأة البترولية

نشرت

فى

بعد خروج الجيش ... المعتصمون في الدولاب يكونون لجنة لحماية المنشأة البترولية

أعلنت “تنسيقية الدولاب”، اليوم الخميس، عن تكوين لجنة لحماية المنشأة بعد خروج الجيش الوطني منها.

 

يشار إلى أن القوة العسكرية التي كانت تؤمن المنشأة قد خرجت منها اليوم، بعد تعطل الإنتاج بالمؤسسة البترولية منذ بداية الأسبوع.

 

وكان عدد من المحتجين قد دخلوا في اعتصام مفتوح على مقربة من حقل الدولاب للبترول في معتمدية العيون من ولاية القصرين منذ أسبوعين، مطالبة بالتنمية والتشغيل.

أكمل القراءة

أخبار

العـاصمة: سرقة خزنة مال من احدى النزل ..

نشرت

فى

العـاصمة: سرقة خزنة مال من احدى النزل ..

تمكن اعوان الشرطة العدلية بالعمران من اماطة اللثام على عملية سطو وسرقة جدت مؤخرا باحدى النزل بالعاصمة حيث تم سرقة خزنة مصحفة تحتوي على مبلغ ماليا هام ومستندات واوراق هامة .

هذا وبعد التحريات امكن لاعوان الفرقة المذكورة من القبض على شخصين تورطا في عملية السرقة و السطو على النزل و اعترفا مما نسب اليهما.

هذا وباستتشارة النيابة العمومية التي اذنت بالاحتفاض بيهما .

 

متابعة

م.م

 

أكمل القراءة

أخبار

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

نشرت

فى

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

أقدمت صباح اليوم ، الخميس 26 نوفمبر 2020 ، طفلة تبلغ من العمر 15 سنة على الانتحار شنقًا في منزلهم الكائب بمنطقة “ليديو” بدار شعبان الفهري ،

متابعة

م.م

.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up