تواصل معنا

نشرت

فى

صرّح الفنان الشعبي الشاب بشير في اذاعة جوهرة افم امس الاحد 29 جويلية وذلك في اول تصريح عد خروجه من السجن للحديث عن تجربته .

و قال الشاب بشير  “اللعبة تلعب والشاب بشير حصل فيها خلّصنا…وروحنا، نقلبوا الموضوع.. لباس”.
و اضاف أن من يقف وراء توريطه من ميدان الفن أو الإعلام، وذلك بسبب “البغض والحسد والغيرة” على أعماله ونجاحاته المتتالية، مضيفا بالقول”وصلوا للي حبوا عليه ربي يجازيهم على أفعالهم”.
و للتذكير ان فرقة التفتيش للديوانة كشفت في حقائب الشاب البشير  مادة الزطلة وذاك عند عودته من المغرب بمطار تونس قرطاج حيث  تم القاء القبض عليه في اخر ايام شهر رمضان .

أخبار

شيرين اللجمي تعود ب “شيرينيات 3” في رمضان

نشرت

فى

شيرين اللجمي تعود ب "شيرينيات 3" في رمضان

تعود الفنانة شيرين اللجمي في شهر رمضان ببرنامج شيرينيات في موسمه الثالث بعد أن حقق في موسميه الأول والثاني نجاحا كبيرا وحاز على نسب مشاهدة عالية ويكون الموعد مع هذا البرنامج الفني الراقي في سهرتي الاربعاء والأحد.
شيرينيات برنامج فني يستضيف في حلقاته الرمضانية ثلة من أبرز الأسماء في الساحة الفنية التونسية لتقديم باقة من الأغاني الراقية والطربية.

أكمل القراءة

أخبار

سمير الوافي يهاجم مايا القصوري و ينعتها بأبشع النعوت.

نشرت

فى

سمير الوافي يهاجم مايا القصوري و ينعتها بأبشع النعوت.

في تعليقه عن التسريب الهاتفي الاخير الذي تظهر في ميا القصوري تتحدث عن اقالة الفخفاخ و تعيين المشيشي هاجم الاعلامي سمير الوفي بشدة القصوري (دون ان يسميها بالاسم) متهما اياها ب “الشمطاء” .

وكتب الوافي :

الحمد لله على كشف أوراقهم وعوراتهم واحدا بعد آخر…فبعد أن كانوا يعطوننا دروسا في الشرف والنزاهة والمهنية والأخلاق…يأتي من يفضح حقيقتهم…وهي أنهم أقذر مما نتصور وأنذل مما نتخيل وأخطر على البلاد والإعلام مما كنا نظن…وآخرهم تلك الشمطاء التي طالما إدعت العفاف الاعلامي والشرف المهني والوطنية العالية…فإذا بها مستعدة للتحالف مع الشياطين ضد الوطن…ومع المافيات ضد المهنة…!!!لعنة الله على الخونة والمنافقين والمتآمرين…!

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو : تعرض مريم الدباغ لحادث مرور… ونقلها الى المستشفى

نشرت

فى

تعرض مريم الدباغ لحادث مرور... ونقلها الى المستشفى

تداول موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك فيديو مريم الدباغ تتعرض لحادث مرور خطير منذ قليل أثناء تواجدها بدبي و حسب مصادرنا تم نقلها الى المستشفى

متابعة

قسم الاخبـار

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up