تواصل معنا

نشرت

فى

واصل رئيس النادي الرياضي البنزرتي عبد السلام السعيداني الرد على الانتقادات التي طالته، على خلفية ظهوره الاعلامي في برنامج بالمكشوف بقناة حنبعل، بعد توجيهه لانتقادات اللاذعة التي وجهها لهيئة النادي الافريقي.

وقامت الصفحة الرسمية للنادي البنزرتي مساء أمس الاثنين، بنشر مقطع فيديو مطول (28 دقيقة)، خصصه السعيداني أساسا للحديث عن ما وقع ترويجه بخصوص تهديدات جماهير النادي الافريقي لشخصه وخروجه مصحوبا بالحماية الامنية من مقر قناة حنبعل.

واعتبر رئيس النادي البنزرتي وجود عديد من المغالطات فيما وقع ترويجه، نافيا أن يكون طلب الحماية الأمنية، أو أن يكون عدد جماهير الافريقي الذين قدموا أمام مقر القناة مثل ما روج.

كما تحدث السعيداني عن كواليس تعويض النادي الافريقي بالنادي البنزرتي في كأس السوبر، عبر كشفه “للعبة” وقع القيام بها، ، بمساهمة شخص مهم من “فيراج المكشخة” وفق قوله، رافضا ذكر اسمه، وذلك عبر ايهام النادي الافريقي برفض مشاركة الترجي في مرحلة أولى، ثم قيام الترجي بمراسلة الجامعة في آخر وقت، وفق السعيداني.

واعتبر رئيس النادي البنزرتي انه من حقه القيام بمثل هذه الخطوات لأنها في الاخير تصب في مصلحة ناديه.

وتحدث عبد السلام السعيداني عن قناة تلفزية خاصة، اصبحت لا تتحدث الا عنه، في اشارة منه الى قناة تونسنا والصحفي صحبي البكار، حيث قال إنهم اكتسبوا شهرة منذ ظهوره في قناتهم، وانه لا يعيرهم أي اهتمام يذكر رغم كل ما قيل ويقال في البرنامج سواء من المقدم أو الحضور.

كما عبر رئيس النادي عن رفضه للاعتذار، الى جانب عدم تخوفه من التهديدات معتبرا حيث قال: “انا الي عندي قلتوو  وما عندي حتى مشكل الي يقبل الكلام يتفضل .. والي ما يقبلش ما يقبلش… كان فما حاجة بش تصيرلي بش نموت شهيد ويعملولي صمبة في بنزرت، المهم كيف نرقد عالمخدة نبدا ندافع لجمعيتي وما نعتذرش من أي كان”

رياضة

مرة أخرى.. وفاة لاعب كرة قدم بسكتة قلبية (التفاصيل)

نشرت

فى

مرة أخرى.. وفاة لاعب كرة قدم بسكتة قلبية (التفاصيل)

توفى اللاعب ماركوس مينالدو، نجم منتخب جواتيمالا، بشكل مأساوي عن عمر يناهز 25 عامًا بعد إصابته بنوبة قلبية في التدريبات.

واشتكى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديبورتيفو ماركينز المتواجد في أمريكا الوسطى، من صعوبات في التنفس خلال جلسة أثناء الاستعداد للموسم الجديد ليتلقى الإنعاش القلبي الرئوي في حالات الطوارئ في ملعب “Marquesa de la Ensenada” بسان ماركوس ثم نُقل إلى مستشفى إسبانيا حيث توفي.حاول زملاء مينالدو، والطاقم الطبي للفريق، إنقاذ اللاعب بشكل سريع، وتم نقل الشاب البالغ من العمر 25 عامًا إلى مستشفى قريب ولكن تم إعلان وفاته بعد فترة وجيزة من وصوله.

 

الجدير بالذكر أن ماركوس ليس حالة الوفاة الأولى في كرة القدم خلال الفترة الماضية، إذ توفى الكرواتي مارين كاتشيتش، لاعب فريق نيهاج سينج، في نهاية ديسمبر الماضي بعد سقوطه في تدريبات فريقه ليدخل في غيبوبة ويتأكد معاناته من قصور في القلب أدت إلى وفاته.

متابعة

قسم الأخبار

 

أكمل القراءة

أخبار

الكاف يهدد وزارة الرياضة في تونس بعقوبة مشددة

نشرت

فى

الكاف يهدد وزارة الرياضة في تونس بعقوبة مشددة

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطابا إلى وزارة الشباب والرياضة التونسية بشأن خلافها مع اتحاد كرة القدم المحلي في مسألة غياب الجماهير في المباريات القارية.

وأكد الكاف أن الاتحاد التونسي لكرة القدم لا يتحمل أي مسؤولية في موضوع عدم دخول الجماهير إلى ملعب رادس في مباراة الجولة الختامية من مرحلة المجموعات من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

وشدد الكاف في خطابه على أن قرار منع الجمهور من اختصاص الاتحاد القاري وحده، إذ ضبط شروطا وآجالا واضحة لكل الاتحادات التابعة له في هذا الشأن.
وبرأ الكاف جامعة كرة القدم إذ بين أن الأخير أرسل طلب حضور الجماهير في موعده المحدد، لكن الاتحاد الأفريقي لم يقبله.

أكمل القراءة

أخبار

الهزيمة الرابعة للنادي الإفريقي بعد فوز مستقبل سليمان

نشرت

فى

الهزيمة الرابعة للنادي الإفريقي بعد فوز مستقبل سليمان

انهزم يوم الأحد 24 جانفي 2021  فريق النادي الافريقي امام مضيفه مستقبل سليمان بنتيجة هدفين لواحد  وذلك لحساب الجولة التاسعة ذهاب من فعاليات الرابطة المحترفة الأولى.

 

وسجل لمستقبل سليمان اللاعب رشاد العرفاوي في مناسبتين خلال الدقيقتين الثامنة و83 في حين سجل هدف الإفريقي الوحيد اللاعب أدم الطاوس في الدقيقة 37.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد نادي باب الجديد عند النقطة السابعة في المركز قبل الأخير في حين رفع نادي مستقبل سليمان رصيده إلى النقطة 14 في المرتبة الثالثة.

متابعة
قسم الاخبار
أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ 4 أسابيع

الشواشي: من حق الشعب التونسي معرفة الحالة الصحية النفسية والجسدية لقيس سعيد

طالب الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي غازي الشواشي بمعرفة الحالة الصحية الجسدية والنفسية لرئيس الجمهورية. وكتب الشواشي على صفحته بالفايسبوك:...

أخبارمنذ 4 أسابيع

تسريب جديد وصادم لنادية عكاشة : “قيس سعيد مريض وداخل في حيط ونهايتو خايبة برشة”

في تطوّر جديد لما عرف بموضوع التسريبات التي كانت بطلتها نادية عكاشة المديرة السابقة لديوان رئيس الجمهورية تداولت عديد صفحات...

أخبارمنذ 4 أسابيع

عاجل/ سيدي حسين: احتجاجات وغلق مفترق بن دحة من قبل المواطنين (فيديو)

اقدم اهالي منطقة سيدي حسين بالعاصمة منذ قليل على غلق الطريق في مفترق بن دحة بالجهة المذكورة. ووفق ما اكده...

أخبارمنذ 4 أسابيع

تقتل كلّ من يستهلكها ..ظهور سمكة الأرنب السامّة في خليج قابس

أكّدت الجمعية التونسية للبحوث والدراسات في الحوتيات، اليوم الأحد غرة ماي 2022، أن سمكة الأرنب السامة والتي قد تتسبب الى...

إعلانات

مقالات حصرية