تواصل معنا

نشرت

فى

واصل رئيس النادي الرياضي البنزرتي عبد السلام السعيداني الرد على الانتقادات التي طالته، على خلفية ظهوره الاعلامي في برنامج بالمكشوف بقناة حنبعل، بعد توجيهه لانتقادات اللاذعة التي وجهها لهيئة النادي الافريقي.

وقامت الصفحة الرسمية للنادي البنزرتي مساء أمس الاثنين، بنشر مقطع فيديو مطول (28 دقيقة)، خصصه السعيداني أساسا للحديث عن ما وقع ترويجه بخصوص تهديدات جماهير النادي الافريقي لشخصه وخروجه مصحوبا بالحماية الامنية من مقر قناة حنبعل.

واعتبر رئيس النادي البنزرتي وجود عديد من المغالطات فيما وقع ترويجه، نافيا أن يكون طلب الحماية الأمنية، أو أن يكون عدد جماهير الافريقي الذين قدموا أمام مقر القناة مثل ما روج.

كما تحدث السعيداني عن كواليس تعويض النادي الافريقي بالنادي البنزرتي في كأس السوبر، عبر كشفه “للعبة” وقع القيام بها، ، بمساهمة شخص مهم من “فيراج المكشخة” وفق قوله، رافضا ذكر اسمه، وذلك عبر ايهام النادي الافريقي برفض مشاركة الترجي في مرحلة أولى، ثم قيام الترجي بمراسلة الجامعة في آخر وقت، وفق السعيداني.

واعتبر رئيس النادي البنزرتي انه من حقه القيام بمثل هذه الخطوات لأنها في الاخير تصب في مصلحة ناديه.

وتحدث عبد السلام السعيداني عن قناة تلفزية خاصة، اصبحت لا تتحدث الا عنه، في اشارة منه الى قناة تونسنا والصحفي صحبي البكار، حيث قال إنهم اكتسبوا شهرة منذ ظهوره في قناتهم، وانه لا يعيرهم أي اهتمام يذكر رغم كل ما قيل ويقال في البرنامج سواء من المقدم أو الحضور.

كما عبر رئيس النادي عن رفضه للاعتذار، الى جانب عدم تخوفه من التهديدات معتبرا حيث قال: “انا الي عندي قلتوو  وما عندي حتى مشكل الي يقبل الكلام يتفضل .. والي ما يقبلش ما يقبلش… كان فما حاجة بش تصيرلي بش نموت شهيد ويعملولي صمبة في بنزرت، المهم كيف نرقد عالمخدة نبدا ندافع لجمعيتي وما نعتذرش من أي كان”

أخبار

وفاة المدرب فريد العروسي

نشرت

فى

نعت ودادية المدربين التونسيين المدرب فريد العروسي في بيان جاء فيه :”بمزيد من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة  المغفور له بإذن الله تعالى الصديق العزيز رفيق الدرب المدرب الزميل فريد العروسي، الكاتب العام السابق  لودادية المدربين التونسيين لكرة القدم. وبهذه المناسبة الاليمة يتقدم  رئيس الودادية وكافة أعضائها إلى عائلة الفقيد و أصدقائه بأحر التعازي وصادق المواساة راجين من الله عز و جل ان  يتغمد الفقيد  بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .ويلهمنا جميعاً جميل  الصبر والسلوان”
 

أكمل القراءة

أخبار

وفاة “محمد شعبان” المحب الوفي لفريق الترجي الرياضي التونسي

نشرت

فى

توفي اليوم المحب الوفي للترجي الرياضي التونسي و عاشق اولمبيك مدنين محمد شعبان وقد ترك لوعة بين الجماهير الرياضية في مدنين و كل من يعرفه .


كما تتقدم ادارة موقع حنبعل افم باحر التعازي لعاىلته واقرابه واصدقائه

م. م

أكمل القراءة

أخبار

إعلاميون مصريون : “الترجي في نسخته الجديدة اقوى ولو واجه الوداد من جديد سيهزمه بخماسية”

نشرت

فى

تواصل الجدل في عدة قنوات عربية منها المصرية والخليجية والجزائرية وحتى الاردنية حول قضية الترجي والوداد التي بلغ صيتها كل العالم وكثرت التحاليل والقراءات لقرار التاس لكن يوجد اجماع على انه مثل فضيحة وصفعة جديدة للكاف وللوداد وفوزي لقجع معا.
 
 
هذا كما سلطت بعض القنوات المصرية الضوء على انتدابات وتحضيرات الترجي حيث اعتبر البعض ان الفريق التونسي اقدم على انتدابات قوية وخروج فرانك كوم والشعلالي كان في صالحه مع المحافظة على نجوم اهم من بينهم البلايلي والدربالي وغيرهم
 
وقد رجح البعض انه في صورة مواجهة الترجي للوداد من جديد سيهزمه بخماسية لان الفريق المغربي لم يصلح الأخطاء والنقائص وانشغل بالحملة الفايسبوكية كما كان يستمد قوته من المدرب المحنك فوزي البنزرتي . 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ أسبوع واحد

الان/بين سوسة والمنستير: تعرض وكيل عام محكمة الاستئناف بالمنستير الى حادث مرور خطير (صور)

تعرض منذ قليل القاضي رفيق عشور وكيل عام محكمة الاستئناف بالمنستير الى حادث مرور خطير  في طريق الرابطة بين ولاتي...

أخبارمنذ 4 أسابيع

سليانة: التحقيق مع مواطن ظهر مع الاعلامية عربية حمادي في فيديو مباشر على الفايسبوك … بتهمة التحيل وابتزاز رجال الاعمال بمقابل مادي

علم موقع حنبل افم نقلا عن مصدر مطلع ان النيابة العمومية بسليانة قامت باستدعاء مواطن “ش .ن” يوم غد للامتثال...

أخبارمنذ 4 أسابيع

عاجل: تعرض رئيس محكمة الإستئناف بالقيروان الى جلطة دماغية

علم موقع حنبعل افم نقلا مصدر مطلع ان القاضي رشاد الكعبي الذي يشغل خطة الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالقيروانتعرض منذ...

أخبارمنذ شهرين

عاجل/بن عروس: القبض على 3 حراس بمستشفى الحروق البليغة تورطوا في عمليات سرقة وتهشيم سيارات الاطار الطبي والشبه الطبي

علم موقع حنبعل افم ان الوحدات الامنية تمكنت منذ قليل من القبض على 3 حراس تابعين لمستشفى الحروق البليغة ببن...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up