تواصل معنا

نشرت

فى

واصل رئيس النادي الرياضي البنزرتي عبد السلام السعيداني الرد على الانتقادات التي طالته، على خلفية ظهوره الاعلامي في برنامج بالمكشوف بقناة حنبعل، بعد توجيهه لانتقادات اللاذعة التي وجهها لهيئة النادي الافريقي.

وقامت الصفحة الرسمية للنادي البنزرتي مساء أمس الاثنين، بنشر مقطع فيديو مطول (28 دقيقة)، خصصه السعيداني أساسا للحديث عن ما وقع ترويجه بخصوص تهديدات جماهير النادي الافريقي لشخصه وخروجه مصحوبا بالحماية الامنية من مقر قناة حنبعل.

واعتبر رئيس النادي البنزرتي وجود عديد من المغالطات فيما وقع ترويجه، نافيا أن يكون طلب الحماية الأمنية، أو أن يكون عدد جماهير الافريقي الذين قدموا أمام مقر القناة مثل ما روج.

كما تحدث السعيداني عن كواليس تعويض النادي الافريقي بالنادي البنزرتي في كأس السوبر، عبر كشفه “للعبة” وقع القيام بها، ، بمساهمة شخص مهم من “فيراج المكشخة” وفق قوله، رافضا ذكر اسمه، وذلك عبر ايهام النادي الافريقي برفض مشاركة الترجي في مرحلة أولى، ثم قيام الترجي بمراسلة الجامعة في آخر وقت، وفق السعيداني.

واعتبر رئيس النادي البنزرتي انه من حقه القيام بمثل هذه الخطوات لأنها في الاخير تصب في مصلحة ناديه.

وتحدث عبد السلام السعيداني عن قناة تلفزية خاصة، اصبحت لا تتحدث الا عنه، في اشارة منه الى قناة تونسنا والصحفي صحبي البكار، حيث قال إنهم اكتسبوا شهرة منذ ظهوره في قناتهم، وانه لا يعيرهم أي اهتمام يذكر رغم كل ما قيل ويقال في البرنامج سواء من المقدم أو الحضور.

كما عبر رئيس النادي عن رفضه للاعتذار، الى جانب عدم تخوفه من التهديدات معتبرا حيث قال: “انا الي عندي قلتوو  وما عندي حتى مشكل الي يقبل الكلام يتفضل .. والي ما يقبلش ما يقبلش… كان فما حاجة بش تصيرلي بش نموت شهيد ويعملولي صمبة في بنزرت، المهم كيف نرقد عالمخدة نبدا ندافع لجمعيتي وما نعتذرش من أي كان”

أخبار

الاتحاد المنستيري يطيح ببطل تونس ويحقق انجاز تاريخي

نشرت

فى

تمكن الاتحاد المنستيري من الاطاحة بالترجي الرياضي التونسي بنتيجة 2-0 والفوز بكأس تونس لأول مرة في تاريخه 

وسجل الهدفين كل من الياس الجلاصي في الدقيقة 40 من الشوط الاول وياسين العمري الهدف الثاني في الدقيقة 81 من الشوط الثاني

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

عاجل : التاس يرفض طعن الوداد المغربي ويعلن الترجي بطلا لإفريقيا

نشرت

فى

حكمت منذ قليل محكمة التحكيم الرياضية الدولية بفوز الترجي الرياضي التونسي رسميا ونهائيا بكأس رابطة الأبطال الافريقية 2019 وذلك بعد أن رفضت طعن فريق الوداد المغربي.


وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل بعد قليل…

متابعة

م.م

.

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: وفاة لاعب منتخب التونسي للأواسط عزيز اللواتي

نشرت

فى

فقدت الساحة الرياضية في تونس لاعب جمعية أريانة ومنتخب الأواسط عزيز اللواتي بعد صراع مع المرض.  ونشرت الجامعة التونسية لكرة القدم الإثنين، بلال تعزية على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك جاء نصه كما يلي:  انتقل الى جوار ربه المغفور له المرحوم عزيز التواتي لاعب المنتخب الوطني للاواسط و جمعية أريانة. 

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الدكتور وديع الجرىء باسمه الخاص و نيابة عن  كافة أعضاء المكتب الجامعي و كافة مكونات العائلة الموسعة لكرة القدم  التونسية بأحر التعازي و أصدق مشاعر المواساة إلى عائلة الفقيد في هذا المصاب الجلل راجين من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جنانه و يرزق أهله و ذويه جميل الصبر و السلوان  وإنّـــا لله وإنّـــا إليه راجعـــون

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ 3 ساعات

العثور على كهل مشنوقا

تم اليوم العثور على رجل أربعيني اصيل معتمدية الرديف مشنوقا، وفق مصدر أمني  و قال ذات المصدر انه تم فتح...

أخبارمنذ 7 ساعات

قصر هلال/ الان: احتجاجات وغلق الطرقات عبر أشعال العجلات المطاطية.. بسبب مداهمات الحرس الديواني (فيديو)

تشهد مدينة قصر هلال التبعة لولاية المنستير احتجاجات ليلة الان حيث تعمد المحتجين غلق الطرقات واضرام النار في العجلات المطاطية...

أخبارمنذ 8 ساعات

الان/ ڨفصة: الامن يتدخل بالقوة لفض اعتصام… وتحرير سكة القطار الناقل للفسفاط من المحتجين

علم موقع افم نقلا عن مصادر مطلعة ان لوحدات الامنية تدخلت منذ قليل بجهة القصر لفض اعتصام على سكة القطار...

أخبارمنذ 8 ساعات

قيس سعيّد : من يقتل نفسا مصيره الاعدام… ولن يتمتع مستقبلا بالسراح الشرطي ولا بالتقليص من العقوبة..

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الإثنين سبتمبر 2020 بقصر قرطاج على اجتماع مجلس الأمن القومي، الذي التأم بحضور رئيس...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up