تواصل معنا

نشرت

فى

واصل رئيس النادي الرياضي البنزرتي عبد السلام السعيداني الرد على الانتقادات التي طالته، على خلفية ظهوره الاعلامي في برنامج بالمكشوف بقناة حنبعل، بعد توجيهه لانتقادات اللاذعة التي وجهها لهيئة النادي الافريقي.

وقامت الصفحة الرسمية للنادي البنزرتي مساء أمس الاثنين، بنشر مقطع فيديو مطول (28 دقيقة)، خصصه السعيداني أساسا للحديث عن ما وقع ترويجه بخصوص تهديدات جماهير النادي الافريقي لشخصه وخروجه مصحوبا بالحماية الامنية من مقر قناة حنبعل.

واعتبر رئيس النادي البنزرتي وجود عديد من المغالطات فيما وقع ترويجه، نافيا أن يكون طلب الحماية الأمنية، أو أن يكون عدد جماهير الافريقي الذين قدموا أمام مقر القناة مثل ما روج.

كما تحدث السعيداني عن كواليس تعويض النادي الافريقي بالنادي البنزرتي في كأس السوبر، عبر كشفه “للعبة” وقع القيام بها، ، بمساهمة شخص مهم من “فيراج المكشخة” وفق قوله، رافضا ذكر اسمه، وذلك عبر ايهام النادي الافريقي برفض مشاركة الترجي في مرحلة أولى، ثم قيام الترجي بمراسلة الجامعة في آخر وقت، وفق السعيداني.

واعتبر رئيس النادي البنزرتي انه من حقه القيام بمثل هذه الخطوات لأنها في الاخير تصب في مصلحة ناديه.

وتحدث عبد السلام السعيداني عن قناة تلفزية خاصة، اصبحت لا تتحدث الا عنه، في اشارة منه الى قناة تونسنا والصحفي صحبي البكار، حيث قال إنهم اكتسبوا شهرة منذ ظهوره في قناتهم، وانه لا يعيرهم أي اهتمام يذكر رغم كل ما قيل ويقال في البرنامج سواء من المقدم أو الحضور.

كما عبر رئيس النادي عن رفضه للاعتذار، الى جانب عدم تخوفه من التهديدات معتبرا حيث قال: “انا الي عندي قلتوو  وما عندي حتى مشكل الي يقبل الكلام يتفضل .. والي ما يقبلش ما يقبلش… كان فما حاجة بش تصيرلي بش نموت شهيد ويعملولي صمبة في بنزرت، المهم كيف نرقد عالمخدة نبدا ندافع لجمعيتي وما نعتذرش من أي كان”

أخبار

أحمد أحمد يواصل استفزاز المنتخب ويعين أحد احكام فضيحة «الفار» امام السنغال في لقاء الغد!

نشرت

فى

واصل رئيس الكاف احمد احمد استفزازاته للمنتخب التونسي حيث اعطى تعليماته لتعيين المصري محمود ابو الرجال احد المتسببين في فضيحة الفار امام السنغال ليكون مساعدا لمواطنه جهاد أبو جريشة في إدارة المباراة التريبية امام نيجيريا غدا. 

متابعة

م.ض

أكمل القراءة

رياضة

الجامعة التونسية لكرة القدم تقرر مقاطعة الجلسة العامة للإتحاد الإفريقي

نشرت

فى

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم مقاطعة الجلسة العامة للإتحاد الإفريقي المقررة بالقاهرة يوم 18 جويلية 2019 و بالتالي لن يحضر أي ممثل عن الجامعة التونسية

هذاةوقد تم إعلام الكاف والإتحاد الدولي بذلك

أكمل القراءة

رياضة

محب النجم الساحلي يتحدى الإعاقة وينجح في الباكالوريا

نشرت

فى

تمكن المحب المعروف للنجم الرياضي الساحلي علاء منصور من تحدي إعاقة فقدان البصر واجتياز مناظرة البكالوريا بنجاح .

وبهذه المناسبة تتقدم له أسرة قسم الرياضة بأحر التهاني متمنية له مزيد التألق والنجاح .ألف مبروك علاء.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up