تواصل معنا

نشرت

فى

تمكّن السائق الشخصي للفنان الراحل حسن الدهماني، من الهروب من المحكمة إثر إعلامه من طرف قاضي التحقيق بأنه سيتم إيقافه.

ووفق معلومات اولية، فإن السائق مثُل اليوم الخميس 14 مارس 2019، أمام محكمة سليانة بصفته شاهدا في قضية وفاة الدهماني، وفور إعلامه بعملية إيقافه هرب من مكتب التحقيق، وعنّف عون الامن الذي كان يوجد ببهو المحكمة.

وتشير المعطيات الأوليّة الى أن سيارة كانت توجد بالقرب من المحكمة صعد على متنها السائق ودهست عونيْ امن، احدهما في حالة غير مستقرة بعد اصابته على مستوى الرقبة.

يذكر أنه بتاريخ 30 أوت 2018، تعرض الفنان حسن الدهماني إلى حادث مرور فظيع عندما كان في طريقه إلى معتمدية كسرى لإحياء إحدى السهرات الصيفية لمهرجان التين، صحبة وكيلة أعماله والسائق، فارق على اثره الحياة على عين المكان وتحوم الشبهات حول تورط السائق في الوفاة.

المصدر: حقائق اون لاين

أخبار

حملة مقاطعة للمقاهي بسبب غلاء اسعارها في شهر رمضان

نشرت

فى

قرر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تنفيذ حملة مقاطعة للمقاهي التي استغلت شهر رمضان وقامت بالترفيع في الاسعار الى ان وصل سعر القهوة ( 8 دنانير) باحدى المقاهي المعروفة بالمدينة العربي.

هذا وقد طالب النشطاء بضرورة مقاطعة المقاهي التي تتعمد الترفيع في الاسعار

متابعة

أكمل القراءة

أخبار

دار شعبان الفهري : مؤذن جامع سيدي الشريف يؤذن قبل موعد الآذان ويتسبب في إفطار المواطنين

نشرت

فى

رفع اليوم مأذن جامع سيدي الشريف بمدينة دار شعبان الفهري آذان المغرب قبل 7 دقائق من وقت الأذان مما تسبب في إفطار عدد كبير من المواطنين قبل الوقت .

وقد حمّل متساكنو دار شعبات الفهري المسؤولية للقائمين على الجامع .

أكمل القراءة

أخبار

صفاقس: وفاة عون “ستاغ” اثر حادث مرور أليم

نشرت

فى

جد مساء اليوم حادث مرور قاتل ، أسفر عن وفاة عون تابع للشركة التونسية للكهرباء والغاز، وهو في طريق العودة إلى منزله ..وحسب مصادر مطلعة فإن الشاحنة الخفيفة التي كان يقودها الراحل انقلبت عديد المرات ليصاب الضحية إصابة بالغة في الراس

وقد تم العثور عليه مفارقا الحياة على عين المكان..وهو شاب في عمر الزهور.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up