تواصل معنا

نشرت

فى

الرجال التونسيون هم الأكثر وسامة على المستوى العربي، بحسب ما أظهرته نتائج التصويت الذي أجراه موقع The Top Tens متفوقا على كل من الرجل العراقي واللبناني.
أما عالميا فقد جاء الرجل التونسي في المركز 16، بينما تصدر الأتراك الترتيب يليهم الإيطاليون،

بحسب الموقع الذي يعتمد على تصويت الجمهور بشكل مستمر وتعليقاته، وهو ما يعني أن الترتيب قادر على التغيير في أي وقت.

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

تفاصيل الوضع الصحي للحبيب الصيد

نشرت

فى

تفاصيل الوضع الصحي للحبيب الصيد

كشف وزير الحوكمة ومقاومة الفساد السابق كمال العيادي اليوم السبت 27 فيفري 2021 أن الوضعية الصحية لرئيس الحكومة الاسبق الحبيب الصيد لا تزال غير مستقرة وانه يقيم تحت العناية المركزة بقسم الإنعاش بالمستشفى العسكري .

وأوضح العيادي في تدوينة له على صفحته الرسمية بوقع فايسبوك انه لا يمكن معرفة مخلفات الجلطة التي قال ان الصيد تعرض لها الا بعد مرور 48 ساعة .

ودوّن العيادي:”  تأسفوا علي سي الحبيب الصيد وتأثروا من الأعماق على إثر الوعكة التي تعرض لها …أود أن أعلم المهتمين به بأن وضعيته الصحية لا تزال غير مستقرة وبانه يقيم تحت العناية المركزة بقسم الإنعاش بالمستشفى العسكري”.

وتابع: ”ندعو الله أن تزول آثار الجلطة بسلام دون أن تترك مخلفات وهذا لا يمكن معرفته حسب مصادرنا إلا بعد مرور 48 ساعة.سي الحبيب يستحق كل الحب الذي عبر عنه الكثير سواء الذين عرفوه عن قرب أو الذين يعرفونه من خلال ما يسمعو عنه”.

وختم العيادي تدوينته بالقول: ”وختم كاتبا” .لم تدم المسؤوليات السامية التي تقلدها الرجل وذهب معها النقد والتجريح الذي كان يتعرض له ككل مسؤول بالدولة، ولم يبق سوي الذكر الحسن، والصورة الحقيقية التي تعبر عن مضمون الرجل، صورة رجل الدولة الوطني الصادق النزيه. كان لي شرف العمل معه عن قرب وكان يقول لي بأريحية وثقة في النفس كلما زادت قساوة الإعلام وظلم الرأي العام ” إنما المرأ حديث بعده” . فعلا الأثر الذي يتركه المسؤول بعد زوال المسؤولية هو أصدق تعبير عن حقيقة ما يكتنزه من خصال والتي حتي وإن تمكنت المسؤولية من حجبها مؤقتا إن أنها لا تقدر علي محوها نهائيا . وفي المقابل فإن الصورة الجميلة المزيفة التي قد تصنعها المسؤولية لفترة لن تصمد أمام حكم الزمان. ندعو إلي سي الحبيب، حبيب الكثير بالشفاء العاجل”.

وللإشارة فإن رئيس الحكومة الأسبق كان قد تعرض مساء أمس الجمعة إلى وعكة صحية مفاجئة أثناء حضوره على المباشر في برنامج تونس-بارس الذي تبثه التلفزة الوطنية بالإشتراك مع قناة فرونس 24 تم نقله على اثرها إلى المستشفى العسكري لتلقي الاسعفات اللازمة.

أكمل القراءة

أخبار

هذا ما قررته المحكمة الابتدائية في حق نادية عكاشة

نشرت

فى

هذا ما قررته المحكمة الابتدائية في حق نادية عكاشة

قررت الدائرة الجناحية الثامنة بالمحكمة الابتدائية بتونس، اليوم الجمعة 26 فيفري 2021، تأجيل النظر في القضية التي رفعتها الأستاذة الجامعية منى كريم ضد رئيسة ديوان رئيس الجمهورية نادية عكاشة، إلى يوم 7 مارس المقبل.

 

وبسبب تغيّب نادية عكّاشة، قرّرت الدائرة الجناحية الثامنة تأجيل القضية التي متُهمة فيها بنسب أمور غير قانونية لموظف عمومي دون الادلاء بما يثبت صحة ذلك والثلب بإدعاء أو نسبة شيئ غير صحيح بصورة علنية.

أكمل القراءة

أخبار

تغريم زوجين بعد إنجابهما سبعة أطفال

نشرت

فى

تغريم زوجين بعد إنجابهما سبعة أطفال

دفع زوجان صينيان غرامة مالية قيمتها 155 ألف دولار، بعد انتهاكهما لقانون تحديد النسل وإنجاب سبعة أطفال، في الوقت الذي لا يسمح لأي زوجين بإنجاب أكثر من طفلين.

وأنجب الزّوجان خمسة ذكور وبنتين، أصغرهما يبلغ سنة، وأكبرهما 14 عاما، بحسب صحيفة “أس سي أم ب”. وإضطرا إلى دفع 155 ألف دولار كـ “رسوم الدعم الاجتماعي” للحكومة المحلية، وإلا فلن يتمكن أطفالهما الإضافيون من الحصول على وثائق هوية حكومية.

وكانت الصين قد خففت من “سياسة الطفل الواحد” التي كانت مفروضة، واعتمدت سياسة الطفلين.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up