تواصل معنا

نشرت

فى

ادانت محكمة دنماركية، مؤخرا، امرأة بالحبس أربع سنوات، بعدما ظلت تعتدي على ابنها بشكل “دموي” طيلة خمسة أعوام.
وبحسب موقع “إن دي تي في”، فإن الأم التي تعمل ممرضة، كانت تسحب نصف لتر من دم الابن بشكل أسبوعي دون أي رأفة، في مقاطعة هرنينغ، وسط البلاد.

وبدأت المرأة البالغة من العمر 36 عاما، بسحب دم الابن منذ شهره الحادي عشر، وقالت أمام المحكمة بأنها أقدمت على فعلتها الشنيعة دون وعي.

وأضافت أنها كانت تسكب دم الطفل داخل الحمام ثم تقوم بإلقاء الإبر في القمامة، وأضافت أنها لا تعرف متى بدأت في إيذاء الابن الضحية.

ويعيش الطفل الذي يبلغ في يومنا هذا 7 أعوام من العمر إلى جانب أبيه، وتقول العائلة إنه عانى مشكلة في الأمعاء بعد ميلاده مباشرة.

ومع تقدمه في العمر، أبدى الأطباء حيرة إزاء الطفل، ولم يعرفوا سبب قلة الدم داخل جسمه، ولحل هذه الأزمة، دأب الأطباء على حقنه بالدم 110 مرات على مدى سنوات.

وحين سرت الشكوك، أجرت الشرطة تحقيقا في الأمر، وتم التوصل إلى الجانية التي لم تكن سوى الأم، وتم اعتقال “مصاصة الدماء” في سبتمبر 2017 وهي تحمل كيسا من الدم.

وبحسب خبراء نفسانيين استعانت بهم المحكمة، تعاني الأم من متلازمة نادرة تنتشر بين بعض الأمهات اللائي يحاولن اختلاق مرض أحد الأقارب بغرض دفعهم إلى الخضوع للعلاج.

ويقول الخبراء إن الأم تتمتع بصحة جيدة ولن تنفد من عقوبة الحبس التي أصدرتها المحكمة.

سكاي نيوز


إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

امراة تقاضي الحكومة بسبب حرمانها من الجنس‎

نشرت

فى

قررت سيدة أسترالية مقاضاة حكومة بلادها بدعوى تسبب الأخيرة في “خسارتها لممارسة الجنس” مع حبيبها، الذي توفي إثر خطأ طبي العام الماضي.

ورفعت السيدة الأسترالية، كارا آن فلاور، دعوى قضائية ضدوزارة الصحة بمطالبة بـ 850 ألف دولار أمريكي، بسبب “الصدمة العصبية” التي تعرضت لها وكذلك بسبب “حرمانها ممارسة الجنس”، عقب وفاة حبيبها المريض، جيمي توماس مانويل، في مشفى حكومي في مدينة بريسبان.

كما أيدت أم المتوفى بشدة الإجراء القضائي الذي اتخذته فلاور، بل حتى أنها تحدثت مازحة عن براعة ابنها الجنسية، وقالت: “إذا كنا نتحدث عن الحقوق الزوجية، فسيكون التعويض بقيمة 3 ملايين دولار، لقد كان الشاب فحلا إيطاليا”.

وإضافة إلى فلاور، رفع 5 أقرباء للمتوفى دعاوى قضائية مستقلة ضد مديرية الصحة، بينها دعوى لشقيقه يطالب فيها بـ 323 ألف دولار أمريكي، ولكل من جدته وزوج أمه بـ 80 ألف دولار، وكذلك دعوى لعمه بـ 215 ألف دولار.

وأخطأ المشفى أثناء علاج مانويل، عندما تخطى إجراء فحص طبي أساس كان من الممكن أن ينقذ حياته.

وكانت عائلة المريض مانويل قد حصلت على مبلغ مالي من المشفى قبل وفاته، تعويضا عن الضرر الذي لحق بها، وقدر بـ 10 ملايين دولار أمريكي، خصص وحفظ 8 ملايين دولار منها لأطفاله الصغار، ليتصرفوا بها عند بلوغهم سن الـ 25.

أكمل القراءة

أخبار

مركز الامن بباردو: مواطن يُعنّف شرطيّة …ووداد بوشماوي تتدخل لاطلاق سراحه ..وحالةمن الغضب في صفوف النقابات الأمنية (فيديو)

نشرت

فى

عرّضت شرطية بمنطقة الأمني بباردو بالعاصمة، اليوم الجمعة 22 فيفري 2019، للاعتداء بالعنف من قبل مواطن.

وقد تمّ نشر مقطع فيديو ظهرت فيه الشرطية وهي منهارة بعد ان دخلت في هستيريا من البكاء.

ووفق ما أكده نقابي أمني لموقع حنبعل أفم ان وداد بوشماوي تدخلت لاطلاق سراح المواطن

هذا وقد عبرت النقابات الامنية عن غضبهم من حادثة التعنيف واطلاق سراح المواطن

فضيحة في منطقة الأمن الوطني بباردو:الاعتداء على زميلتنا بالعنف و نقلها من طرف الحماية المدنية لمستشفى شارل نيكول…

Publiée par ‎جمعية حماة الوطن للأمن و الشباب الإدارة الفرعية لفرق الطريق العمومي بتونس‎ sur Vendredi 22 février 2019
أكمل القراءة

أخبار

منذ قليل/العاصمة : حريق بمنزل واصابة رضيع على مستوى الوجه بحروق درجة ثالثة ..بعد ان انفجر في وجهه التلفاز .. (صور)

نشرت

فى

أكد مصدر مطلع لموقع حنبعل افم ان حريق اندلع منذ قليل بمنزل كائن بشارع قرطاج في العاصمة .

ووفق المصدر نفسه ان تلفاز انفجر في وجه رضيع 3 اشهر تسبب له في حروق بليغة من الدرجة الثااثة حيث تم نقله الى المستشفى بعد ان تدخلا فرق الحماية المدنية .

م.ض

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ ساعة واحدة

امراة تقاضي الحكومة بسبب حرمانها من الجنس‎

قررت سيدة أسترالية مقاضاة حكومة بلادها بدعوى تسبب الأخيرة في “خسارتها لممارسة الجنس” مع حبيبها، الذي توفي إثر خطأ طبي...

أخبارمنذ 3 ساعات

مركز الامن بباردو: مواطن يُعنّف شرطيّة …ووداد بوشماوي تتدخل لاطلاق سراحه ..وحالةمن الغضب في صفوف النقابات الأمنية (فيديو)

عرّضت شرطية بمنطقة الأمني بباردو بالعاصمة، اليوم الجمعة 22 فيفري 2019، للاعتداء بالعنف من قبل مواطن. وقد تمّ نشر مقطع...

أخبارمنذ 5 ساعات

منذ قليل/العاصمة : حريق بمنزل واصابة رضيع على مستوى الوجه بحروق درجة ثالثة ..بعد ان انفجر في وجهه التلفاز .. (صور)

أكد مصدر مطلع لموقع حنبعل افم ان حريق اندلع منذ قليل بمنزل كائن بشارع قرطاج في العاصمة . ووفق المصدر...

أخبارمنذ 9 ساعات

عاجل: الحكم على سمير الوافي بالسجن سنة وأربعة أشهر … التفاصيل

حكمت هيئة الدائرة الجناحية المختصة في النظر في قضايا الفساد المالي بالقطب الإقتصادي المالي بالعاصمة اليوم، الجمعة 22 فيفري 2019،...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up