تواصل معنا

نشرت

فى

ادانت محكمة دنماركية، مؤخرا، امرأة بالحبس أربع سنوات، بعدما ظلت تعتدي على ابنها بشكل “دموي” طيلة خمسة أعوام.
وبحسب موقع “إن دي تي في”، فإن الأم التي تعمل ممرضة، كانت تسحب نصف لتر من دم الابن بشكل أسبوعي دون أي رأفة، في مقاطعة هرنينغ، وسط البلاد.

وبدأت المرأة البالغة من العمر 36 عاما، بسحب دم الابن منذ شهره الحادي عشر، وقالت أمام المحكمة بأنها أقدمت على فعلتها الشنيعة دون وعي.

وأضافت أنها كانت تسكب دم الطفل داخل الحمام ثم تقوم بإلقاء الإبر في القمامة، وأضافت أنها لا تعرف متى بدأت في إيذاء الابن الضحية.

ويعيش الطفل الذي يبلغ في يومنا هذا 7 أعوام من العمر إلى جانب أبيه، وتقول العائلة إنه عانى مشكلة في الأمعاء بعد ميلاده مباشرة.

ومع تقدمه في العمر، أبدى الأطباء حيرة إزاء الطفل، ولم يعرفوا سبب قلة الدم داخل جسمه، ولحل هذه الأزمة، دأب الأطباء على حقنه بالدم 110 مرات على مدى سنوات.

وحين سرت الشكوك، أجرت الشرطة تحقيقا في الأمر، وتم التوصل إلى الجانية التي لم تكن سوى الأم، وتم اعتقال “مصاصة الدماء” في سبتمبر 2017 وهي تحمل كيسا من الدم.

وبحسب خبراء نفسانيين استعانت بهم المحكمة، تعاني الأم من متلازمة نادرة تنتشر بين بعض الأمهات اللائي يحاولن اختلاق مرض أحد الأقارب بغرض دفعهم إلى الخضوع للعلاج.

ويقول الخبراء إن الأم تتمتع بصحة جيدة ولن تنفد من عقوبة الحبس التي أصدرتها المحكمة.

سكاي نيوز


أخبار

المنستير/البقالطة: شاهد صهره داخل منزل طليقته فقام بقتلها

نشرت

فى

جدت ليلة البارحة جريمة قتل شنيعة بالمنطقة الفلاحية بالبقالطة راحت ضحيتها إمرأة شابة لم يتجاوز عمرها 33سنة وام لاربعة اطفال اكبرهم سنه 11 سنة واصغرهم سنة ونصف .
وتتمثل وقائع الجريمة في انه خلال الاشهر الاخيرة حصل الطلاق بين الهالكة وزوجها نتيجة كثرة الخلافات العائلية بينهما الا انه بعد ذلك بقي الزوج يتابع تحركات طليقته ويوم الامس شاهد صهره ( زوج شقيقته ) يدخل منزلها فتحول الى وسط المدينة واقتنى سكينا ثم عاد ادراجه وتوجه نحو منزل طليقته وكان بنيته قتله لانه يشك وانه على علاقة خنائية معها الا انه لم يعثر عليه ووجد الهالكة فسدد لها عديد الطعنات باماكن مختلفة من جسدها ففارقت الحياة على عين المكان، ثم فر هاربا وحال بلوغ الامر الى الدوريات الامنية بمنطقة المكنين طوقت المدينة وتمكنت دورية مركز الشرطة بالبقالطة من العثور عليه باطراف الفدية وحاول الفرار الى غابات الزيتون الا الاعوان تمكنوا من القاء القبض عليه .
تم نقل الجثة الى المستشفى الجامعي بالمنستير لتشريحها والابحاث جارية .

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: مداهمة وكر لإرهابين بالكاف من قبل وحدات أمنية خاصة ومقتل ارهابي

نشرت

فى

هذا

علم موقع حنبعل أفم ان وحدات أمنية خاصة نفذت مداهمة على عناصر ارهابية متحصنة بمنزل بجهة الكاف بواسطة عملية استباقية دقيقة

هذا وقد تمكنت الوحدات الخاصة من قتل ارهابي وفق مصادر امنية

متابعة

أكمل القراءة

أخبار

السيجومي: منحرف يحاول قتل اطار أمني بطعنة موسى

نشرت

فى

شهدت منطقة السيجومي حالة من الذعر بعد أن أقدم منحرف من ذوي السوابق العدلية على الهجوم على اطار امني محاولا طعنه بـ«موس بوسعادة» من الحجم الكبير، غير أن بعض المارّة تفطنوا له وتمكنوا من إنقاذ الاطار الامني وسيطروا على المتهم الذي تبين انه سبق وأن اوقفه الاطار الامني في قضية «براكاجات» وسرقات.
وباستشارة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بالمتهم وحجز اداة الجريمة ..

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up