تواصل معنا

نشرت

فى

ادانت محكمة دنماركية، مؤخرا، امرأة بالحبس أربع سنوات، بعدما ظلت تعتدي على ابنها بشكل “دموي” طيلة خمسة أعوام.
وبحسب موقع “إن دي تي في”، فإن الأم التي تعمل ممرضة، كانت تسحب نصف لتر من دم الابن بشكل أسبوعي دون أي رأفة، في مقاطعة هرنينغ، وسط البلاد.

وبدأت المرأة البالغة من العمر 36 عاما، بسحب دم الابن منذ شهره الحادي عشر، وقالت أمام المحكمة بأنها أقدمت على فعلتها الشنيعة دون وعي.

وأضافت أنها كانت تسكب دم الطفل داخل الحمام ثم تقوم بإلقاء الإبر في القمامة، وأضافت أنها لا تعرف متى بدأت في إيذاء الابن الضحية.

ويعيش الطفل الذي يبلغ في يومنا هذا 7 أعوام من العمر إلى جانب أبيه، وتقول العائلة إنه عانى مشكلة في الأمعاء بعد ميلاده مباشرة.

ومع تقدمه في العمر، أبدى الأطباء حيرة إزاء الطفل، ولم يعرفوا سبب قلة الدم داخل جسمه، ولحل هذه الأزمة، دأب الأطباء على حقنه بالدم 110 مرات على مدى سنوات.

وحين سرت الشكوك، أجرت الشرطة تحقيقا في الأمر، وتم التوصل إلى الجانية التي لم تكن سوى الأم، وتم اعتقال “مصاصة الدماء” في سبتمبر 2017 وهي تحمل كيسا من الدم.

وبحسب خبراء نفسانيين استعانت بهم المحكمة، تعاني الأم من متلازمة نادرة تنتشر بين بعض الأمهات اللائي يحاولن اختلاق مرض أحد الأقارب بغرض دفعهم إلى الخضوع للعلاج.

ويقول الخبراء إن الأم تتمتع بصحة جيدة ولن تنفد من عقوبة الحبس التي أصدرتها المحكمة.

سكاي نيوز


أخبار

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

نشرت

فى

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن تسجيل 7 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد يوم 21 سبتمبر الجاري، و683 تحليلا إيجابيا من مجموع6367 تحليلا مخبريا.

وأوضحت الوزارة مساء الاربعاء في بلاغها المتعلق بالوضع الصحي بالبلاد، أن العدد الجملي للوفيات بلغ منذ ظهور الوباء 24 ألفا و654 حالة وفاة.وأكدت أن عدد المتعافين من الفيروس يوم 21 سبتمبر، كان في حدود 567 شخصا، ليبلغ بذلك العدد الجملي للمتعافين 671 ألفا و488 شخصا.

كما أشارت إلى أن عدد المرضى الذين تتكفل بهم المؤسسات الصحية في القطاعين العام والخا ص، بلغ 1868، من بينهم 25 حالة جديدة يوم أمس الثلاثاء، وأن عدد المقيمين بأقسام العناية المركزة بلغ 358 شخصا، في حين يخضع 93 مريضا للتنفس الاصطناعي.

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

نشرت

فى

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

من المنتظر ان يصدر قرار من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال الأيام القليلة القادمة يقضي بـ حلّ كافة المجالس البلدية المنتخبة سنة 2018.

ونقلت مصادر مقربة من رئيس الجمهورية ان عدم تقديم اي إضافة للمجالس البلدية طيلة 3 سنوات ومساهمتهم فقط في تعميق الازمات وترذيل الحكم المحلي يتطلب تعليق العمل صلب هذه المجالس الي حين تنقيح القانون الانتخابي واعادة الانتخابات البلدية.

متابعة

 

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

نشرت

فى

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

أعلنت النقابة الأساسية لإقليم الأمن الوطني بقابس اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، أنّ وحدات منطقة الأمن الوطني بالحامة تمكّنت فجر اليوم من إلقاء القبض على المدعو “محمد حامد” ما يعرف “بالشيخ الهنتاتي” الصادرة في شأنه عدد 05 مناشير تفتيش.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up