تواصل معنا

نشرت

فى

أكد رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي أن الدستور يسمح له بالتقدم لفترة رئاسية ثانية وأنه من المبكر الحديث عن تقديم الترشح الآن .

و بين قايد السبسي على هامش مشاركته في قمة الاتحاد الإفريقي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا أن إعلان ترشحه إلى الاستحقاق الرئاسي من عدمه سيكون في الوقت المناسب حسل تصريحه لراديو اكسبرس.
و تحتضن العاصمة الاثيوبية أديس أبابا، بداية من اليوم الأحد، اجتماعات الدورة الـ32 لقمة الاتحاد الإفريقي التي تلتئم تحت شعار “سنة اللاجئين والنازحين داخليا..نحو حلول دائمة للنزوح القسري في افريقيا”.


وتشارك تونس في هذه القمة ممثلة في رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي الذي من المرتقب أن يجري سلسلة من اللقاءات والمقابلات مع عدد من رؤساء الدول وكبار المسؤولين المشاركين في اعمال هذه الدورة، حسب ما جاء في بلاغ لرئاسة الجمهورية.
وسيستعرض الزعماء والقادة الافارقة في قمتهم ،جملة من التقارير المتصلة بالخصوص بالسلم والامن في افريقيا ، وبالانجازات التي تحققت في مجال الاصلاح المؤسساتي للاتحاد الافريقي، وبتفعيل منطقة التجارة الحرة القارية.

أخبار

نور الدين الطبوبي: قيس سعيد اشترط استقالة المشيشي لانطلاق الحوار الوطني..

نشرت

فى

نور الدين الطبوبي: قيس سعيد اشترط استقالة المشيشي لانطلاق الحوار الوطني..

اكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، إن الانطلاق في الحوار الوطني اصبح مرتبطا باستقالة رئيس الحكومة هشام مشيشي حسب ما يصله من إشارات من رئيس الجمهورية قيس سعيد وذلك بعد انطلاق الأزمة الحالية.

وقال الطبوبي في حوار مع صحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم الجمعة ” حسب ما يصلني من إشارات يستقيل مشيشي وننطلق في الحوار مباشرة”.وشدد على ان اتحاد الشغل وانطلاقا من قناعته ومن دوره في إحداث التوازن بين مختلف الفرقاء لا سمكن أن يطلب من طرف أن يستقيل”.

 

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

نعسان: خروج قطار متوجه الى الكاف عن السكة ( التفاصيل)

نشرت

فى

نعسان: خروج قطار متوجه الى الكاف عن السكة ( التفاصيل)

جنحت صباح اليوم الجمعة 5 مارس 2021، القاطرة الأمامية لقطار المتجه من العاصمة إلى ولاية الكاف، عن السكة على مستوى منطقة نعسان بولاية بن عروس.

وتكفل أعوان الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية، بإرجاع القاطرة إلى السكة دون تسجيل أي اصابات تذكر، وفق تصريح الناطق باسم باسم الشركة حسان ميعادي اذاعة شمس اف ام.   .

متابعة

قسم الاخبــار

أكمل القراءة

أخبار

بية الزردي تهاجم عبير موسي وقيس سعيد (بالفيديو)

نشرت

فى

بية الزردي تهاجم عبير موسي وقيس سعيد (بالفيديو)

انتقدت الكرونكياز، بية الزردي التجمعات البشرية التي يدعو إليها السياسيين في العاصمة وقيامهم بالمسرات والمظاهرات في خرق واضح للبروتوكول الصحي.

وقالت بية الزردي ان من يقدمون الدروس للشعب من اجل احترام التباعد الاجتماعي و ارتداء الكمامات والي آخره، يقومون اليوم بحشد الأنصار ويعرضون البلاد لمزيد الخطر الوبائي.

وقالت بية ان البداية كانت بعبير موسى ثم برئيس الجمهورية قيس سعيّد وصولا الي المسيرة الفضيحة في شارع محمد الخامس التي نضمتها حركة النهضة.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up