تواصل معنا

نشرت

فى

علم موقع حنبعل افم ان الوحدات الامنية تمكنت من مداهمة منزل اخطر مروج مخطرات في العاصمة شهر “الفرشيشي ” محل تفتيش لدى الوحدات الامنية .

هذا وقد تمكنت الوحدات الامنية من القبض عليه وحجز كمية من المخدرات بمنزله .

متابعة

م.ض

أخبار

عبد ‏اللطيف ‏العلوي ‏مهاجما ‏”كادوريم” ‏: ‏كل ‏مرة ‏يطلعنا ‏واحد ‏يتقْزدر ‏علي ‏التوانسة ‏”ملعون أبوك يا فقر، وملعون أكثر كلّ من يتاجر بالفقر

نشرت

فى

عبد ‏اللطيف ‏العلوي ‏مهاجما ‏"كادوريم" ‏: ‏كل ‏مرة ‏يطلعنا ‏واحد ‏يتقْزدر ‏علي ‏التوانسة ‏"ملعون أبوك يا فقر، وملعون أكثر كلّ من يتاجر بالفقر

النائب بمجلس النواب عن حزب ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي يعلق على حضور كريم الغربي “كادوريم” التلفزي منذ قليل على قناة التاسعة ، حيث كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فاسيبوك مايلي:

أكثر ما يؤلم في الموضوع، هو هذا الاحتقار الوقح لهمّة الشّعب التّونسيّ وكرامته، والتّعامل معه كمجرّد درويش دربكله يهبط يشطح، أو جيعان يجري على كرشه!

 

واضاف العلوي انه في ” كلّ مرّة يجيبولنا فصالة يتڨزدر على التّوانسه بملياراته، دون أن يسأله أحد من أين لك هذا؟ وهل دفعت منها حقّ الدّولة أم لا؟ ويبدى هو يفيّش ويمنّ على الزّواولة اللّي طيّحتهم الدّنيا الكلبه في طريقه!

 

وتابع عبد اللطيف العلوي ” أنا أقدّر وأكبر كلّ إنسان يمدّ يده للنّاس ولو بشقّ تمرة، مهما كان اسمه، ولكن بشرط أن لا يكون أمام الكاميرا، وبشرط أن لا تكون الغاية منه أن تجعله يحني ظهره أمامك كي تركبه. ملعون أبوك يا فقر، وملعون أكثر كلّ من يتاجر بالفقر.

 

 

أكمل القراءة

أخبار

بالصور/ أساور بن محمد تصدم التونسيين بظهورها بدون مكياج

نشرت

فى

بالصور/ أساور بن محمد تصدم التونسيين بظهورها بدون مكياج

ظهرت الفنانة الإستعراضية والكرونيكوز أساور بن محمد في أحدث صورة لها بدون “مكياج” أثناء حضروها لحملة “سيب الليل” التي أطلقها بعض من قطاع الفن والثقافة من أجل إعادة التظاهرات الثقافية والفنية وإلغاء حضر التجول ,

وقد إنتشرت غريبة ومفزعة للأخيرة تظهر فيها بملامح متغيّرة عن العادة قيل أن هذه هيئتها الطبيعية.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

يمينة الزغلامي ” حرام عليكم الصورة المتداولة ليست لمحرزية العبيدي”

نشرت

فى

يمينة الزغلامي " حرام عليكم الصورة المتداولة ليست لمحرزية العبيدي"

نفت النائبة عن حركة  النهضة يمينة الزغلامي ان تكون الصورة المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي لزميلتها محرزية.  وكانت صفحات التواصل الاجتماعي الفايسبوك نشرت صورة قيل أنها للعبيدي قبل نقلها بطائرة خاصة إلى فرنسا للعلاج ….

وكتبت الزغلامي في صفحتها الرسمية على الفايسبوك التدوينة التالية:

“والله حرام أنا و زملائي هالة الحامي وسمير ديلو و جميلة الكسيكسي كنا في المطار قبل سفر السيدة محرزية العبيدي رفقة زوجها ربي يشفيها ويعافيها
والصورة المتداولة ليست لها
عيشكم رانا نحاربوا في وباء والناس موتى ومرضى ربي يشفيهم ويعافيهم كفوا عن التشويه
سيبوها محرزية سيبوها.”

 

 

متابعة

م. م

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up