تواصل معنا

نشرت

فى

نشر المحامي مهدي زغروبة توضيح في خصوص ملف الاحتفاظ بالفتاة التى حصل لها خلاف مع قاضي، بإعتباره كُلِف من طرق شقيقتها واِبن مؤجرها لنيابتها.

 

وأوضح المحامي، في تدوينة له على الفايسبوك، “يوم امس وحوالي الساعة 11:00 صباحا وامام مقهى بجهة باب منارة تونس حصل خلاف جمع بين فتاة تشتغل بمقهى طلب منها احد حرفاء عند وصوله امامها بسيارته ابعاد كانون الفحم الذي عادة يكون متواجد امام المقاهي (كانون حديدي ) وذلك لكي يقوم بايقاف سيارته امام المقهى فقامت بتحويله الى الخلف ليتمكن من ايقاف وركن سيارته امام المقهى”.

 

وتابع “في تلك اللحظة تتقدم سيارة اخرى ويقوم صاحبها بايقافها قبل ان يحرك الاخر سيارته في اتجاه المكان الذي تم افراغه، فطلبت منه تقديم سيارته الى الجهة الاخرى لكنه اغلق باب سيارته ولم يعرها اي اهتمام وعاودت طلبها مرة اخرى عندها تعمد اهانتها وتحقيرها امام حرفاء المقهى المتواجدين ومنهم عسكري بالبحرية يشتغل موجود وقتها وحاضر على هذه المناوشة وهو الذي تدخل لانهاء الاشكال”.

 

وأضاف محامي الفتاة أنّها تمثل حالة اجتماعية حيث يبلغ سنها 26 والديها من ذوي الاحتياجات الخصوصية والدها مقعد تم قطع جزء من ساقه على اثر اصابته بمرض مزمن وكذلك والدتها لا تتحرك مقعدة الفراش لمرض ألم بها وهي العائلة والكافلة لهما.

 

وأشار إلى أنّ “الفتاة أعلنت اليوم دخولها في اضراب جوع وحشي احتجاجا على اهانتها وتحقيرها من طرف ذلك المواطن الذي ظن انه فوق المساءلة والمحاسبة”.

 

 

 

أخبار

فيديو : لطفي العبدلي يتلقى تهديدات بالقتل بعد تقليد قيس سعيد

نشرت

فى

فيديو : لطفي العبدلي يتلقى تهديدات بالقتل بعد تقليد قيس سعيد

أكّد الفنان والمنشط لطفي العبدلي، تلقيه تهديدات بالقتل إثر الحلقة الأخيرة من برنامج الجديد ”عبدلي بيغ شو” التي تم خلالها تقليد رئيس الجمهورية قيس سعيد.

وقال لطفي العبدلي، في مقطع فيديو نشره على صفحته بموقع فايسبوك: ”قلدنا الرئيس تقلبت الدنيا.. صفحات تسب وتهدد بالقتل وسب وشتم والرئيس ولى مقدس وما يتمسش وهيبة الدولة”.

وأضاف: ”قلدنا الرؤساء الكل الغنوشي والباجي والمرزوقي قلنا عليه طرطور أما وقتها عادي وكيف قلدنا قيس سعيد ولى مقدس وقريب يردوه نبي ما يتمسش”، وفق قوله.

 

 

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو / شاب يثير الجدل إثر زواجه بعجوز أوروبية :”موتوا بالغيرة هي أزين منكم..”

نشرت

فى

بالفيديو / شاب يثير الجدل إثر زواجه بعجوز أوروبية :"موتوا بالغيرة هي أزين منكم.."

أثار شاب جزائري يبلغ من العمر 27 سنة جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، إثر نشره لمقاطع فيديو رفقة زوجته الأوروبية المسنة، مما أثار موجة من السخرية بسبب فارق العمر وعلّق نشطاء الفايسبوك :”كان غرق في البحر خير..”.

وفي رده على ذلك نشر مقطع فيديو جديد معها :”أزين منكم وخير منكم موتوا بالغيرة” لتجيبه هي :”صغير ومزيان وخذيتوا شماتة فيكم..”.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: الامن يحاصر منزل النائب المجمد مهدي بن غربية (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: الامن يحاصر منزل النائب المجمد مهدي بن غربية (التفاصيل)

أعلن النائب بمجلس نواب الشعب المهدي بن غربية أنّ ثلاث سيارات شرطة طوقت منزله مبديا استغرابه مما حصل خاصة أنّه لم يرفض يوما الحضور لأي استدعاء.

وفي ما يلي التدوينة:

 

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ 3 أيام

فيديو : لطفي العبدلي يتلقى تهديدات بالقتل بعد تقليد قيس سعيد

أكّد الفنان والمنشط لطفي العبدلي، تلقيه تهديدات بالقتل إثر الحلقة الأخيرة من برنامج الجديد ”عبدلي بيغ شو” التي تم خلالها...

أخبارمنذ 5 أيام

عاجل: الامن يحاصر منزل النائب المجمد مهدي بن غربية (التفاصيل)

أعلن النائب بمجلس نواب الشعب المهدي بن غربية أنّ ثلاث سيارات شرطة طوقت منزله مبديا استغرابه مما حصل خاصة أنّه...

أخبارمنذ 5 أيام

عاجل/ سيدي بوزيد: ايقاف مسؤولين سامين بوزارة الشباب والرياضة بتهمة الفساد المالي والاداري (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بالاحتفاظ ب5مسؤولين و تقديم مسؤولين اثنين اخرين يعملون بمندوبية الشباب و الرياضة بسيدي...

أخبارمنذ أسبوع واحد

بالفيديو / الممثلة أسماء بن عثمان “ددّو” تتعرّض إلى وعكة صحية

تعرّضت الممثلة التونسية أسماء بن عثمان “ددّو” إلى وعكة صحية يوم أمس الأربعاء 13 أكتوبر 2021، مما استوجب نقلها إلى...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up