تواصل معنا

نشرت

فى

كشف محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مديرة الكرة بالأهلي المصري في تصريحات نقلتها الصحافة المصرية الويم الأحد 4 نوفمبر 2018 الإجراءات التي اتخذها النادي قبل السفر إلى تونس لملاقاة الترجي في إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا.

وقال يوسف: “سيغادر وفد الأهلي القاهرة في الثامنة من صباح يوم الثلاثاء 6 نوفمبر، وسيجري الحصة التدريبية الأولى في مساء ذات اليوم، على أن تكون الحصة في اليوم التالي على أحد الملاعب الأخرى، وستكون الجصة مغلقة في اليومين ولن يتم السماح بالحضور الجماهيري أو الإعلام لتوفير مزيد من التركيز للاعبين”.

وأضاف: “الحصة الثالثة والأخيرة للفريق ستجرى مساء الخميس بملعب رادس الذي ستقام عليه المباراة وستكون مفتوحة في أول 15 دقيقة فقط للإعلام وفقًا لتعليمات “الكاف”، وقبل التمارين بنصف ساعة، سيكون هناك مؤتمر صحفي للمدرب كارتيرون وحسام عاشور قائد الفريق”.

وأكد يوسف أنه أجرى اتصالات مكثفة مع نزل الأإقامة في تونس خلال الساعات الماضية للتأكيد على عدم السماح بإقامة أي من الأفراد بالنزل غير البعثة الرسمية للأهلي حرصًا على عدم تشتيت تركيز اللاعبين وعدم التفكير في أي أمور جانبية، خاصة وأن المباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز من نوع خاص.

كما قال مدرب الأهلي إنه على تواصل هاتفي مع نبيل الحبشي، السفير المصري في تونس، من أجل الإطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق، مشيرا إلى أنه تلقى تأكيدات من السفير المصري في تونس بشأن ترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وتأمينها بالشكل الأمثل، وتوفير كافة سبل الراحة لها من أجل توفير المناخ المثالي لدعم الفريق في مباراة العودة.

وأوضح أن سمير عدلي، المدير الإداري للأهلي سيسبق بعثة الأهلي إلى تونس؛ للإطمئنان على الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وتأمينها وتحركاتها، وأيضا ملاعب التدريب وغيرها من الأمور الإدارية المتعلقة برحلة الفريق إلى تونس.

أخبار

الهزيمة الرابعة للنادي الإفريقي بعد فوز مستقبل سليمان

نشرت

فى

الهزيمة الرابعة للنادي الإفريقي بعد فوز مستقبل سليمان

انهزم يوم الأحد 24 جانفي 2021  فريق النادي الافريقي امام مضيفه مستقبل سليمان بنتيجة هدفين لواحد  وذلك لحساب الجولة التاسعة ذهاب من فعاليات الرابطة المحترفة الأولى.

 

وسجل لمستقبل سليمان اللاعب رشاد العرفاوي في مناسبتين خلال الدقيقتين الثامنة و83 في حين سجل هدف الإفريقي الوحيد اللاعب أدم الطاوس في الدقيقة 37.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد نادي باب الجديد عند النقطة السابعة في المركز قبل الأخير في حين رفع نادي مستقبل سليمان رصيده إلى النقطة 14 في المرتبة الثالثة.

متابعة
قسم الاخبار
أكمل القراءة

أخبار

إدارة التحكيم تستبعد الحكمة سمر حسني بعد ظهروها الغير لائق في برنامج ” ديما لاباس”

نشرت

فى

إدارة التحكيم تستبعد الحكمة سمر حسني بعد ظهروها الغير لائق في برنامج " ديما لاباس"

شهدت حلقة ليلة امس من برنامج ديما لاباس على قناة التاسعة مشهد ” غير لائقة” في لعبة بين ميس لاباس وحكمة كرة القدم سمر حسني مما أثار جدلا واسعا و غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

هذا وعلم موقع حنبعل افم ان إدارة التحكيم التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم  تتجه نحو استبعاد الحكمة سمر حسني من التحكيم بسبب تقديمها لصورة مهينة ومضرّة بهيبة التحكيم الرياضي.

متابعة

م.م

أكمل القراءة

أخبار

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

نشرت

فى

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

كشفت تقارير إعلامية أرجنتينية عن سبب وفاة أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، وذلك بعد تشريح جثته.

وحسب قناة ”TN” الأرجنتينية، فإن مارادونا توفي بسبب قصور حاد في القلب، وأنه أصيب بـ ”وذمة رئوية حادة”، التي تحدث إما بسبب فشل القلب لإزالة السائل من الدورة الدموية في الرئة، أو بسبب ضرر مباشر في لحمة الرئة.

ويذكر أنه كان قد تم الاعلان عن وفاة النجم الأرجنتيني السابق عن عمر ناهز 60 عاما، أمس الأربعاء، بعد مسيرة طويلة ترك خلالها إرثا كرويا عظيما.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up