تواصل معنا

نشرت

فى

كشف محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مديرة الكرة بالأهلي المصري في تصريحات نقلتها الصحافة المصرية الويم الأحد 4 نوفمبر 2018 الإجراءات التي اتخذها النادي قبل السفر إلى تونس لملاقاة الترجي في إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا.

وقال يوسف: “سيغادر وفد الأهلي القاهرة في الثامنة من صباح يوم الثلاثاء 6 نوفمبر، وسيجري الحصة التدريبية الأولى في مساء ذات اليوم، على أن تكون الحصة في اليوم التالي على أحد الملاعب الأخرى، وستكون الجصة مغلقة في اليومين ولن يتم السماح بالحضور الجماهيري أو الإعلام لتوفير مزيد من التركيز للاعبين”.

وأضاف: “الحصة الثالثة والأخيرة للفريق ستجرى مساء الخميس بملعب رادس الذي ستقام عليه المباراة وستكون مفتوحة في أول 15 دقيقة فقط للإعلام وفقًا لتعليمات “الكاف”، وقبل التمارين بنصف ساعة، سيكون هناك مؤتمر صحفي للمدرب كارتيرون وحسام عاشور قائد الفريق”.

وأكد يوسف أنه أجرى اتصالات مكثفة مع نزل الأإقامة في تونس خلال الساعات الماضية للتأكيد على عدم السماح بإقامة أي من الأفراد بالنزل غير البعثة الرسمية للأهلي حرصًا على عدم تشتيت تركيز اللاعبين وعدم التفكير في أي أمور جانبية، خاصة وأن المباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز من نوع خاص.

كما قال مدرب الأهلي إنه على تواصل هاتفي مع نبيل الحبشي، السفير المصري في تونس، من أجل الإطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق، مشيرا إلى أنه تلقى تأكيدات من السفير المصري في تونس بشأن ترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وتأمينها بالشكل الأمثل، وتوفير كافة سبل الراحة لها من أجل توفير المناخ المثالي لدعم الفريق في مباراة العودة.

وأوضح أن سمير عدلي، المدير الإداري للأهلي سيسبق بعثة الأهلي إلى تونس؛ للإطمئنان على الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وتأمينها وتحركاتها، وأيضا ملاعب التدريب وغيرها من الأمور الإدارية المتعلقة برحلة الفريق إلى تونس.

أخبار

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

نشرت

فى

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

كشفت تقارير إعلامية أرجنتينية عن سبب وفاة أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، وذلك بعد تشريح جثته.

وحسب قناة ”TN” الأرجنتينية، فإن مارادونا توفي بسبب قصور حاد في القلب، وأنه أصيب بـ ”وذمة رئوية حادة”، التي تحدث إما بسبب فشل القلب لإزالة السائل من الدورة الدموية في الرئة، أو بسبب ضرر مباشر في لحمة الرئة.

ويذكر أنه كان قد تم الاعلان عن وفاة النجم الأرجنتيني السابق عن عمر ناهز 60 عاما، أمس الأربعاء، بعد مسيرة طويلة ترك خلالها إرثا كرويا عظيما.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

وفاة ملك كرة القدم مارادونا

نشرت

فى

وفاة ملك كرة القدم مارادونا

فقدت كرة القدم العالمية اليوم الخميس 25 نوفمبر 2020 الأسطورة الارجنتينية دييغو ارماندو مارادونا عن عمر يناهز الستين عاما بعد اسبوعين فقط من اصابته لجلطة دماغية

 

و تفاعلا مع هذا الحدث اعلن السلطات الارجنتينية مساء اليوم الاربعاء الحداد الوطني لمدة 3 ايام .

و يذكر ان الفتى الذهبي مارادونا قد توج بعديد الالقاب اهمها :

الدوري الأرجنتيني

كأس ملك إسبانيا

السوبر الإسباني

كأس الدوري الإسباني

الدوري الإيطالي

كأس إيطاليا

كأس السوبر الإيطالي

كأس الاتحاد الأوروبي

كأس العالم 1986

أكمل القراءة

أخبار

إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي “أحمد أحمد ” (التفاصيل)

نشرت

فى

إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي "أحمد أحمد " (التفاصيل)

قررت لجنة الأخلاقيات والقيم، بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إيقاف الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي “كاف”، لمدة 5 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي.

وأكدت اللجنة في بيان رسمي لها، اليوم الاثنين، أن أحمد أحمد سقط في مخالفات مالية في الفترة بين 2017 إلى 2019 وتم التحقيق في عدة اتهامات وشكاوى تم تقديمها ضده.

وقررت اللجنة إيقاف رئيس الكاف لمدة 5 سنوات، مع معاقبته ماليًا بسداد 200 ألف فرنك سويسري، كما أنه يحق لرئيس الكاف التظلم خلال 60 يومًا من القرار.

وأصبح أحمد بهذا القرار بعيدًا عن إدارة الكاف، التي يشغلها حاليًا بشكل مؤقت الكونغولي كونستانت أوماري لظروف مرض رئيس الكاف بفيروس كورونا.

وخرج رئيس الكاف أيضًا من سباق انتخابات رئاسة الاتحاد الإفريقي، الذي انحصر بين الرباعي الإيفواري جاك أنوما والجنوب أفريقيا لوكاس موتسيبي والسنغالي أوجستين سنجاهور والموريتاني أحمد ولد يحيى.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up