تواصل معنا

نشرت

فى

كشف محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مديرة الكرة بالأهلي المصري في تصريحات نقلتها الصحافة المصرية الويم الأحد 4 نوفمبر 2018 الإجراءات التي اتخذها النادي قبل السفر إلى تونس لملاقاة الترجي في إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا.

وقال يوسف: “سيغادر وفد الأهلي القاهرة في الثامنة من صباح يوم الثلاثاء 6 نوفمبر، وسيجري الحصة التدريبية الأولى في مساء ذات اليوم، على أن تكون الحصة في اليوم التالي على أحد الملاعب الأخرى، وستكون الجصة مغلقة في اليومين ولن يتم السماح بالحضور الجماهيري أو الإعلام لتوفير مزيد من التركيز للاعبين”.

وأضاف: “الحصة الثالثة والأخيرة للفريق ستجرى مساء الخميس بملعب رادس الذي ستقام عليه المباراة وستكون مفتوحة في أول 15 دقيقة فقط للإعلام وفقًا لتعليمات “الكاف”، وقبل التمارين بنصف ساعة، سيكون هناك مؤتمر صحفي للمدرب كارتيرون وحسام عاشور قائد الفريق”.

وأكد يوسف أنه أجرى اتصالات مكثفة مع نزل الأإقامة في تونس خلال الساعات الماضية للتأكيد على عدم السماح بإقامة أي من الأفراد بالنزل غير البعثة الرسمية للأهلي حرصًا على عدم تشتيت تركيز اللاعبين وعدم التفكير في أي أمور جانبية، خاصة وأن المباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز من نوع خاص.

كما قال مدرب الأهلي إنه على تواصل هاتفي مع نبيل الحبشي، السفير المصري في تونس، من أجل الإطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق، مشيرا إلى أنه تلقى تأكيدات من السفير المصري في تونس بشأن ترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وتأمينها بالشكل الأمثل، وتوفير كافة سبل الراحة لها من أجل توفير المناخ المثالي لدعم الفريق في مباراة العودة.

وأوضح أن سمير عدلي، المدير الإداري للأهلي سيسبق بعثة الأهلي إلى تونس؛ للإطمئنان على الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وتأمينها وتحركاتها، وأيضا ملاعب التدريب وغيرها من الأمور الإدارية المتعلقة برحلة الفريق إلى تونس.

أخبار

بالفيديو : لاعبو المنتخب التونسي ينظّفون حجرات الملابس بعد مباراة الدنمارك

نشرت

فى

بالفيديو : لاعبو المنتخب التونسي ينظّفون حجرات الملابس بعد مباراة الدنمارك

نشرت الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الأربعاء 23 نوفمبر، فيديو للاعبي المنتخب الوطني التونسي الذين بادروا بتنظيف حجرات الملابس، بملعب المدينة التعليمية في قطر، على إثر المبارة التي جمعت المنتخب التونسي بنظيره الدنماركي وانتهت على نتيجة التعادل السلبي.

وأثار ذلك السلوك إعجاب التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت جماهير المنتخب قد قدمت بدورها درسا في السلوك الحضاري، من خلال تنظيف مدارج الملعب في أعقاب المباراة.

 

فيديو

 

https://fb.watch/gZYEU1W_tL/

 

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

رياضة

مرة أخرى.. وفاة لاعب كرة قدم بسكتة قلبية (التفاصيل)

نشرت

فى

مرة أخرى.. وفاة لاعب كرة قدم بسكتة قلبية (التفاصيل)

توفى اللاعب ماركوس مينالدو، نجم منتخب جواتيمالا، بشكل مأساوي عن عمر يناهز 25 عامًا بعد إصابته بنوبة قلبية في التدريبات.

واشتكى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديبورتيفو ماركينز المتواجد في أمريكا الوسطى، من صعوبات في التنفس خلال جلسة أثناء الاستعداد للموسم الجديد ليتلقى الإنعاش القلبي الرئوي في حالات الطوارئ في ملعب “Marquesa de la Ensenada” بسان ماركوس ثم نُقل إلى مستشفى إسبانيا حيث توفي.حاول زملاء مينالدو، والطاقم الطبي للفريق، إنقاذ اللاعب بشكل سريع، وتم نقل الشاب البالغ من العمر 25 عامًا إلى مستشفى قريب ولكن تم إعلان وفاته بعد فترة وجيزة من وصوله.

 

الجدير بالذكر أن ماركوس ليس حالة الوفاة الأولى في كرة القدم خلال الفترة الماضية، إذ توفى الكرواتي مارين كاتشيتش، لاعب فريق نيهاج سينج، في نهاية ديسمبر الماضي بعد سقوطه في تدريبات فريقه ليدخل في غيبوبة ويتأكد معاناته من قصور في القلب أدت إلى وفاته.

متابعة

قسم الأخبار

 

أكمل القراءة

أخبار

الكاف يهدد وزارة الرياضة في تونس بعقوبة مشددة

نشرت

فى

الكاف يهدد وزارة الرياضة في تونس بعقوبة مشددة

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطابا إلى وزارة الشباب والرياضة التونسية بشأن خلافها مع اتحاد كرة القدم المحلي في مسألة غياب الجماهير في المباريات القارية.

وأكد الكاف أن الاتحاد التونسي لكرة القدم لا يتحمل أي مسؤولية في موضوع عدم دخول الجماهير إلى ملعب رادس في مباراة الجولة الختامية من مرحلة المجموعات من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

وشدد الكاف في خطابه على أن قرار منع الجمهور من اختصاص الاتحاد القاري وحده، إذ ضبط شروطا وآجالا واضحة لكل الاتحادات التابعة له في هذا الشأن.
وبرأ الكاف جامعة كرة القدم إذ بين أن الأخير أرسل طلب حضور الجماهير في موعده المحدد، لكن الاتحاد الأفريقي لم يقبله.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية