تواصل معنا

نشرت

فى

أعلنت تقارير صحفية مصرية أنّ إدارة النادي الأهلي من قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإيقاف الحكم الزمبي، جاني سيكازوي، بداعي وجود شبهة فساد خلال إدارته لمباراة الترجي الرياضي التونسي وبريمير دي أوغوستو الأنغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، تتمسّك بحقها في إعادة مباراة نهائي رابطة الابطال الافريقية.

وقال مسؤول من إدارة النادي: “إذا ثبت إدانة الحكم بتلقي رشوة من الترجي، في هذه الحالة لن نتنازل عن حقوقنا، وسنبحث كل الحلول القانونية حتى لو كان الأمر يستوجب إعادة اللقاء النهائي ضدّ فريق بريميرو دي أوغستو”.

 

 

وذكر مصدر داخل إدارة الأهلي لـ”يوروسبورت عربية” أن النادي يترقب حاليا موقف الاتحاد الإفريقي مع الحكم الزامبي والتحقيقات التي ستجرى معه، لكن دون أي تدخل، قائلا:” حاليا لسنا طرفا في الأزمة، الأمر يتعلق بالترجي والفريق الأنغولي والحكم والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لكننا لن نبعد أنفسنا عن المشهد”.

 

وأضاف أن إدارة الأهلي ستحدد موقفها والخطوات التي ستقوم بها وفقا لنتائج التحقيقات التي ستتم مع سيكازوي، موضحا أن أي تدخل في الوقت الحالي لن يكون منطقيا، خصوصا وأنه لم تتم إدانة الحكم حتى الآن بتقاضي رشوة ولكن الأمر كله مجرد اشتباه وهناك تحقيقات ستجرى معه.

 

م.ض

أخبار

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

نشرت

فى

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

كشفت تقارير إعلامية أرجنتينية عن سبب وفاة أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، وذلك بعد تشريح جثته.

وحسب قناة ”TN” الأرجنتينية، فإن مارادونا توفي بسبب قصور حاد في القلب، وأنه أصيب بـ ”وذمة رئوية حادة”، التي تحدث إما بسبب فشل القلب لإزالة السائل من الدورة الدموية في الرئة، أو بسبب ضرر مباشر في لحمة الرئة.

ويذكر أنه كان قد تم الاعلان عن وفاة النجم الأرجنتيني السابق عن عمر ناهز 60 عاما، أمس الأربعاء، بعد مسيرة طويلة ترك خلالها إرثا كرويا عظيما.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

وفاة ملك كرة القدم مارادونا

نشرت

فى

وفاة ملك كرة القدم مارادونا

فقدت كرة القدم العالمية اليوم الخميس 25 نوفمبر 2020 الأسطورة الارجنتينية دييغو ارماندو مارادونا عن عمر يناهز الستين عاما بعد اسبوعين فقط من اصابته لجلطة دماغية

 

و تفاعلا مع هذا الحدث اعلن السلطات الارجنتينية مساء اليوم الاربعاء الحداد الوطني لمدة 3 ايام .

و يذكر ان الفتى الذهبي مارادونا قد توج بعديد الالقاب اهمها :

الدوري الأرجنتيني

كأس ملك إسبانيا

السوبر الإسباني

كأس الدوري الإسباني

الدوري الإيطالي

كأس إيطاليا

كأس السوبر الإيطالي

كأس الاتحاد الأوروبي

كأس العالم 1986

أكمل القراءة

أخبار

إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي “أحمد أحمد ” (التفاصيل)

نشرت

فى

إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي "أحمد أحمد " (التفاصيل)

قررت لجنة الأخلاقيات والقيم، بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إيقاف الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي “كاف”، لمدة 5 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي.

وأكدت اللجنة في بيان رسمي لها، اليوم الاثنين، أن أحمد أحمد سقط في مخالفات مالية في الفترة بين 2017 إلى 2019 وتم التحقيق في عدة اتهامات وشكاوى تم تقديمها ضده.

وقررت اللجنة إيقاف رئيس الكاف لمدة 5 سنوات، مع معاقبته ماليًا بسداد 200 ألف فرنك سويسري، كما أنه يحق لرئيس الكاف التظلم خلال 60 يومًا من القرار.

وأصبح أحمد بهذا القرار بعيدًا عن إدارة الكاف، التي يشغلها حاليًا بشكل مؤقت الكونغولي كونستانت أوماري لظروف مرض رئيس الكاف بفيروس كورونا.

وخرج رئيس الكاف أيضًا من سباق انتخابات رئاسة الاتحاد الإفريقي، الذي انحصر بين الرباعي الإيفواري جاك أنوما والجنوب أفريقيا لوكاس موتسيبي والسنغالي أوجستين سنجاهور والموريتاني أحمد ولد يحيى.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up