تواصل معنا

نشرت

فى

اكتشف رجل مصري أنه عقيم وغير قادر على الإنجاب بعد 12 سنة من ولادة ابنه الوحيد.

وتقدّم رجل مصري بطلب إلى محكمة الأسرة يطالب فيه بمحو اسمه من شهادة ميلاد ابنه الوحيد بعد مرور 12 عامًا على ولادته.

وقال الأب للمحكمة إنه تزوج وأنجب طفله الوحيد، لكنّه طلقها نتيجة خلافات عديدة قبل 5 سنوات، وخلال هذه المدة كان يتحمل نفقات ابنه، لكنّه لم يُنجب من زوجته الثانية، فذهب إلى الطبيب لإجراء فحوصات طبية ليكتشف أنه ”عقيم”.

كما أشار إلى أنه بإجراء مزيد من الفحوصات تبين أنه ”عقيم بصورة نهائية”، ومصاب بعيب وراثي يمنع الإنجاب سواء وقت ولادة الطفل، أو في المستقبل، وهو ما أكدته أيضًا التقارير الصادرة عن اللجنة التى انتدبتها المحكمة.

وأصيب الزوج بصدمة كبيرة، حاول بعدها الاستفسار من طليقته، لكنّها تهربت، فأقام دعوى أمام محكمة الأسرة يطالب فيها بنفي نسب الولد إليه، موضحا لهيئة المحكمة تفاصيل تثبت عدم قدرته على الإنجاب بعد هذه السنوات التي خدعته فيها زوجته بأن الطفل هو نجله، بينما كان نتيجة علاقة غير شرعية مع رجل آخر.

المصدر: نسمة

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

نشرت

فى

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

توفي أمس السبت 12 جوان 2021، سائق سيارة تاكسي جماعي في سن الـ 37 ، إثر إصابته بتوقف رئوي مفاجئ وهو بصدد نقل مجموعة من الركاب بمنطقة حي التعمير بمعتمدية حي الرياض من ولاية سوسة.

هذا وأكد مصدر أمني في تصريح إعلامي، أن الهالك شعر باختناق فتوقف بالسيارة جانب الطريق، واتصل الركاب بوحدات الحماية المدنية

أكمل القراءة

أخبار

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس … ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

نشرت

فى

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس ... ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

تعرض اليوم السبت، عون امن إلى عملية طعن بسكين في رقبته، كما تعرض للضرب بآلة حادة على رأسه، تم على اثرها نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفتحت النيابة العمومية تحقيقا في هذه الجريمة فور حصولها وتوجهت عناصر أمنية إلى منطقة سيدي حسين لمعاينة مكان الجريمة.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

حمام الأنف : القبض على ”مغتصب قاصر”

نشرت

فى

حمام الأنف : القبض على ''مغتصب قاصر''

تمكنت  الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف مساء امس السبت 12 جوان من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر20 سنة يقطن بجهة الملاسين مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 07 سنوات.

وذكرت وزارة الداخلية أنه متورّط في قضيّة عدليّة موضوعها “مواقعة أنثى قاصر غصبا” وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up