تواصل معنا

نشرت

فى

عقدت الهيئة النقابية الموسعة للنقابة العامة لأعوان وإطارات الشرطة البيئية جلسة طارئة علي مدي يومين أين تم الاتفاق علي إصدار بيان تم تلاوته يوم الأحد 19 أوت والمصادقة عليه والذي تضمن الإعلان عن وقفة احتجاجية امام مقر رئاسة الحكومة بتاريخ 13 سبتمبر 2018 .

للمطالبة بتفعيل قرارات المنصوص عليها في محضر جلسة التفاوض بتاريخ 20 افريل 2018 وخاصة منها تحديد هيكلية واضحة للجهاز بوزارة الشؤون المحلية والبيئة وتعيين لجنة لإعداد مشروع قانون أساسي للسلك ومراسلة البلديات في خصوص تمكين اعوان الشرطة البيئية من مستحقاتهم التي تم الغائها منذ التحاق الأعوان بالجهاز .

وفِي هذا الإطار وفِي حالة عدم الاستجابة ستتوجه النقابة برفع قضية بالمحكمة الإدارية من جانب وسنتوجه نحو اعلان إضراب عام لمدة ثلاثة ايام  ابتداء من 25 سبتمبر 2018

أخبار

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

نشرت

فى

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

أفاد النائب عن حركة الشعب بمجلس نواب الشعب هيكل المكي أنه من بين الأسماء المرشحة لمنصب رئاسة الحكومة وزير المالية السابق نزار يعيش وووزير الداخلية السابق توفيق شرف الدين والخبير الاقتصادي الحبيب كراولي والمدير السابق للأمن الوطني والمدير العام لمخابرات وزارة الداخلية كمال القيزاني ووزير المالية السابق حكيم حمودة

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

نشرت

فى

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية ماريا أديبهر، اليوم الاثنين، إن برلين قلقة من الاضطرابات السياسية في تونس وتدعو إلى إعادة البلاد إلى حالة النظام القانوني الدستوري، ومع ذلك ترى أن ما حدث ليس “انقلابا”.

وأكدت المتحدثة أن برلين لا تعتبر أحداث تونس “انقلابا”، موضحة أن الخارجية الألمانية تنوي إجراء مفاوضات مع السفير التونسي.

أكمل القراءة

أخبار

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

نشرت

فى

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

تم صبيحة اليوم الإثنين 26 جويلية 2021 غلق أبواب رئاسة الحكومة بالقصبة ومنع دخول الموظفين.

ويحوم حاليا غموضا حول مكان و صير رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي.

وكان رئيس الجمهورية اتخذ أمس تزامنا مع عيد الجمهورية جملة من القرارات من بينها إعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي وتجميد نشاط البرلمان لمدة 30 يوما.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up