تواصل معنا

نشرت

فى

علم موقع حنبعل افم ان بعض رؤساء البلديات قدموا تشكيات الى وزارة الشؤون المحلية والبيئة بخصوص قرارات تعينهم والحاقهم برئاسة البلدية حيث ان عديد منهم لازال يتقاضى راتبه من وظيفته السابقة .

وباتصالنا بالمكلف بإدارة المجالس المنتخبة ومجالس الأقاليم بوزارة الشؤون المحلية والبيئة السيد جلال قرطاس أكد ان لا علاقة لإدارته ولا للوزارة بإتمام إجراءات الالحاق مؤكدا ان الولاية هي المكلفة بإتمامها .

وبتعمقنا اكثر في الموضوع تبين ان الامر الحكومي عدد 951 لسنة 2016 المتعلق بمهام وزارة الشؤون المحلية وتحديدا الفصل 14 الفقرة الثالثة يوضح مهام إدارة المجالس المنتخبة والمكلفة بمتابعة التصرف في الشؤون الإدارية للمنتخبين وضبط وضعياتهم القانونية ونظم تأجيرهم والمنح المخولة لهم عند مباشرة وظائفهم وبكامل الحقوق ذات العلاقة كما ان الفقرة الرابعة من نفس الفصل تنص على متابعة القرارات المتصلة بمباشرة المهام
فمتى ستدخل وزارة الشؤون المحلية والبيئة وخاصة إدارة المجالس المنتخبة إتمام الإجراءات ام ان هنالك تهميش مقصود لوضع رؤساء البلديات والمجالس المنتخبة ؟

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية