تواصل معنا

نشرت

فى

كل عام ينتظر العديد من الأشخاص آخر جمعة من شهر نوفمبر أو ما يسمى اليوم العالمى للتخفيضات “الجمعة السوداء Black Friday”، فمن الصباح الباكر لهذا اليوم يحتشد الآلاف أمام مراكز التسوق والمحلات المختلفة لشراء الملابس، الأجهزة الإلكترونية، أدوات التجميل وغيرها من السلع التى يعلن اصحابها عن تخفيضات هائلة عليها يعلنون عنها لمتابعيهم.

وبين اتهامات لأصحاب السلع بعرض خصومات وهمية والتلاعب فى الأسعار، وتعرض الكثير من الناس للحوادث فى مثل هذا اليوم بسبب التدافع والزحام الشديد بين الناس أثناء محاولتهم خطف السلع والاستفادة بالخصومات، كل هذا لم يثنى المستهلكين فى جميع أنحاء العالم عن انتظار هذا اليوم بفارغ الصبر، حتى وإن تطلب الأمر الوقوف فى طوابير طويلة جداً فى انتظار أن يفتتح المحل أبوابه لاستقبال الجماهير، أو قضاء الليلة على الأرصفة للحاق بالعروض المختلفة.

ونعرض فى هذا التقرير أبرز الصور والفيديوهات التى تصدرت المشهد فى يوم “بلاك فريداى Black Friday” على تويتر، والذى علا قائمة التريندات، ولاقى إقبالا كبيرا من الناس بالرغم من وجود حوادث وإصابات وضرب وصلت إلى حد القتل، حيث لقى مراهق مصرعه وإصيب اثنين آخرين إثر إطلاق نار فى مركز تسوق فى مدينة هوفر بولاية ألاباما الامريكية، وقالت الشرطة ان معركة دارت بين اثنين من المراهقين أسفرت عن تبادل لاطلاق النار، بينما عرضت صحيفة الدايلى ميل فيديو مجمع لأبرز لقطات هذا اليوم يظهر فيها بعض الناس اثناء شجارهم لمحاولة خطف السلع بينهم.

المصدر: اليوم السابع

م.ض

 

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

وفاة ممرّض بالمستشفى العسكري إثر إصابته بفيروس كورونا

نشرت

فى

وفاة ممرّض بالمستشفى العسكري إثر إصابته بفيروس كورونا

توفي اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 ، ممرّض يبلغ من العمر 53 سنة، أصيل طبربة، بالمستشفى العسكري بالعاصمة ، بمقر عمله، بعد إخضاعه سابقا لاختبار الكوفيد ـ19 الذي وردت نتيجته إيجابية.

كما سجلت معتمدية وادي الليل حالة وفاة لمسنة تبلغ من العمر 72 سنة، توفيت أمس بمستشفى الرابطة، ووردت نتيجة اختبار الكوفيد الخاص بها إيجابية ، ويرتفع بذلك عدد حالات الوفيات بفيروس كورونا بولاية منوبة، إلى146 حالة حسب معطيات الإدارة الجهوية للصحة.

وقد قام أعوان الدفن ببلديتي وادي الليل وطبربة بجميع ترتيبات جلب جثماني الضحيتين ودفنهما، وفق البروتوكل الصحي المعمول به.
يذكر أن ولاية منوبة سجلت 146 حالة وفاة من بينها حالة وفاة بفرنسا، وذلك من جملة 2002 حالة منذ بداية الجائحة، منها 1151 حالة شفاء و708 حالة لاتزال حاملة للفيروس.

أكمل القراءة

أخبار

الرصد الجوي يحذّر .. رياح قوية وأمطار رعدية ابتداءً من الليلة

نشرت

فى

الرصد الجوي يحذّر .. رياح قوية وأمطار رعدية ابتداءً من الليلة

حذر المعهد الوطني للرصد الجوي ، من تقلبات جوية ، ستبدأ فاعليتها ابتداء من الليلة الجمعة 27 نوفمبر 2020،  حيث ستشهد ظهور خلايا رعدية مصحوبة بأمطار و رياح قوية تتجاوز سرعتها إلى 70 كلم في الساعة خاصة بالمناطق الساحلية والمرتفعات ومناطق الجنوب، حيث ترافقها دواوير رملية محلية.

وتبقى  النشرات التحذيرية سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري والبحر شديد الاضطراب إلى هائج فشديد الهيجان ليلا.

وتكون مؤشرات الأمطار المتفرقة و الرعدية احيانا متواصلة بالسواحل الشرقية ومن المنتظر ان تشمل بقية مناطق الشمال والوسط خلال الليلة القادمة..

أما الحرارة  فتبقى في استقرار و تتراوح القصوى بين 16 و20 درجة وتكون في حدود 14 بالمرتفعات كما تصل إلى 22 بالجنوب.

أكمل القراءة

أخبار

قانون يسمح بسجن كل من يزعج فتاة على مواقع التواصل الإجتماعي

نشرت

فى

قانون يسمح بسجن كل من يزعج فتاة على مواقع التواصل الإجتماعي

قدم مركز البحوث والدراسات والتوثيق و الإعلام حول المرأة “الكريديف”، أمس الخميس 26 نوفمبر 2020، مخرجات حملة ” العنف الرقمي جريمة التي حملت شعار “حتى هوني يتحاسب” التي انطلقت من 19 أكتوبر إلى غاية 2 نوفمبر 2020.

وذكر المركز أن أهمّ توصيات التي جاءت بها الحملة هي تكثيف الدورات التكوينية المتعلقة ” العنف الرقمي والسلامة الرقمية ” و سن قانون خاص بالعنف الرقمي ضدّ النساء والفتيات، إضافة إلى تكثيف الأنشطة التوعوية المتعلقة بالعنف الرقمي ضد النساء و تعزيز آليات الإشعار الخاصة بالعنف الرقمي ضدّ النساء.

وشدد المركز على ضرورة سن قانون يعاقب العنف الرقمي المسلط ضد النساء والفتيات بشكل خاص ويمكن أن تصل هذه العقوبات إلى عقوبات سجنية.

متابعة

م.م

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up