تواصل معنا

نشرت

فى

كل عام ينتظر العديد من الأشخاص آخر جمعة من شهر نوفمبر أو ما يسمى اليوم العالمى للتخفيضات “الجمعة السوداء Black Friday”، فمن الصباح الباكر لهذا اليوم يحتشد الآلاف أمام مراكز التسوق والمحلات المختلفة لشراء الملابس، الأجهزة الإلكترونية، أدوات التجميل وغيرها من السلع التى يعلن اصحابها عن تخفيضات هائلة عليها يعلنون عنها لمتابعيهم.

وبين اتهامات لأصحاب السلع بعرض خصومات وهمية والتلاعب فى الأسعار، وتعرض الكثير من الناس للحوادث فى مثل هذا اليوم بسبب التدافع والزحام الشديد بين الناس أثناء محاولتهم خطف السلع والاستفادة بالخصومات، كل هذا لم يثنى المستهلكين فى جميع أنحاء العالم عن انتظار هذا اليوم بفارغ الصبر، حتى وإن تطلب الأمر الوقوف فى طوابير طويلة جداً فى انتظار أن يفتتح المحل أبوابه لاستقبال الجماهير، أو قضاء الليلة على الأرصفة للحاق بالعروض المختلفة.

ونعرض فى هذا التقرير أبرز الصور والفيديوهات التى تصدرت المشهد فى يوم “بلاك فريداى Black Friday” على تويتر، والذى علا قائمة التريندات، ولاقى إقبالا كبيرا من الناس بالرغم من وجود حوادث وإصابات وضرب وصلت إلى حد القتل، حيث لقى مراهق مصرعه وإصيب اثنين آخرين إثر إطلاق نار فى مركز تسوق فى مدينة هوفر بولاية ألاباما الامريكية، وقالت الشرطة ان معركة دارت بين اثنين من المراهقين أسفرت عن تبادل لاطلاق النار، بينما عرضت صحيفة الدايلى ميل فيديو مجمع لأبرز لقطات هذا اليوم يظهر فيها بعض الناس اثناء شجارهم لمحاولة خطف السلع بينهم.

المصدر: اليوم السابع

م.ض

 

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

المهدية: أب يعرض طفلته للبيع و يهدد بإحراقها (التفاصيل)

نشرت

فى

المهدية: أب يعرض طفلته للبيع و يهدد بإحراقها

أذنت اليوم الأربعاء 24 فيفري 2021، النيابة العمومية بالمهدية بالإحتفاظ بأب عمد إلى الوقوف بالطريق العام بمدينة المهدية وعرض ابنته البالغة من العمر سنتين للبيع و هدد بإضرام النار في جسده و جسدها وفق ما أفادت به الناطق الرسمي بإسم محاكم المنستير والمهدية روضة بريمة.

 

وأكدت بريمة في تصريح لشمس أف أم أن النيابة العمومية بالمهدية أذنت للفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بالبحث في الموضوع.

أكمل القراءة

أخبار

الافراج عن نبيل القروي مقابل ضمان بـ30 مليارا

نشرت

فى

الافراج عن نبيل القروي مقابل ضمان بـ30 مليارا

قرر قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي اليوم الاربعاء 24 فيفري 2021 الافراج عن رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي والابقاء عليه بحالة سراح مقابل توفير ضمان مالي قدره حوالي 10 ملايين دينار .

واشارت “موزاييك” الى ان هذا المبلغ التقديري جاء نتيجة الاختبار التكميلي الذي اجري في القضية التي تعلقت به.

يذكر انه تم ايقاف نبيل القروي يوم 24 ديسمبر المنقضي عندما تمت دعوته للمثول امام قاضي التحقيق لعرض نتيجة الاختبار عليه في قضية تتعلق بتبييض أموال التي انطلقت فيها الابحاث بموجب شكاية رفعتها منظمة “انا يقظ” علما انه سبق ان تم ايقاف القروي تحفظيا خلال سنة 2019 قبل ان يتم الافراج عنه قبل يومين من نهاية حملة الانتخابات الرئاسية السابقة لاوانها.

وكان راشد الغنوشي قد صرح انذاك انه تم الافراج عن القروي مؤقتا ليؤكد في حوار ادلى به لتلفزيون “العربي الجديد” يوم 14 جانفي المنقضي أن نبيل القروي بريء حتى تثبت ادانته وان القضاء سينصفه وانه سيخرج معززا مكرما على حد تعبيره.

أكمل القراءة

أخبار

قرصنة مواقع التلفزة التونسيّة

نشرت

فى

قرصنة مواقع التلفزة التونسيّة

تعرّض موقع التلفزة الوطنية التونسية فجر اليوم الثلاثاء 23 فيفري 2021 إلى عمليّة اختراق وتمّ تعطيل الصفحة الرسميّة للتلفزة وموقع القناتين الأولى والثانية.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up