تواصل معنا

نشرت

فى

شهدت كينيا مؤخرا حادثة غريبة وربما فريدة من نوعها تمثلت بنهوض رجل أعلنت وفاته، وهو أمر تكرر حدوثه، غير أن حادثة الكيني هذا والفريدة أنه نهض بينما كان فريق يعمل على تحنيطه في المشرحة.  

 

 

وتوفي بيتر كيغن البالغ من العمر 32 عاما، الثلاثاء الماضي، بعدما نقل إلى مستشفى كابكاتيت الواقع في مدينة كيريشو، إثر فقدانه للوعي في المنزل.

وبعد إعلان وفاته، نقل كيغن إلى المشرحة لإجراء عملية تحنيط لجثمانه، إلا أن المفاجأة كانت بصراخ الميت من الألم أثناء إجراء شق في ساقه اليمنى.

ونقلت وسائل إعلام كينية ومنها صحيفة “ذا ستاندرد” عن شقيق كيغن قوله إنه كان يعاني من مشاكل في المعدة، ونقل إلى المستشفى بعدما أغمي عليه، حيث أبلغه الفريق الطبي بوفاته حتى قبل وصوله للمكان.

وبعدما اكتشف العاملون في المشرحة أن كيغن لم يمت، نقل فورا إلى قسم العناية المركزة لتلقي الإسعافات الأولية الضرورية، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

 

وتحدث كيغن، الذي لا يزال يتلقى العلاج في المستشفى، لوسائل الإعلام قائلا: “أشعر بالسعادة لكوني على قيد الحياة. لقد كانت تجربة غريبة”، وهي التجربة التي وصفتها وسائل الإعلام المحلية بأنها مرعبة.

 

المصدر: سكاي نيوز

أخبار

بالفيديو: مريم الدباغ تفضح سمير الوافي وتكشف ماطلبه منها!!

نشرت

فى

بالفيديو: مريم الدباغ تفضح سمير الوافي وتكشف ماطلبه منها!!

واصلت مريم الدباغ تصريحاتها المستفزة والمثير بعد أن تعمدت تطاولها على الوافي مباشرة في تصريح اذاعي على راديو ifm حيث وجهت اتهامات خطيرة للوافي من بينها انه أراد ان تجمعهما علاقة

وواصلت توجيه نعوت خطيرة وغير اخلاقية للوافي “موش….وس….. حب يعملهم معايا مانجمش روحو ..يلعب مع الي اكبر منو ياخي طاح”,

 

كما اكدت انها كانت وراء إيقاف برنامجه وهو ماجعل منشط الحصة يقدم اعتذاراته للوافي !!

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

بعد المواجهات بين الامن والمحتجين …الجيش يتدخل في سبيطلة

نشرت

فى

بعد المواجهات بين الامن والمحتجين ...الجيش يتدخل في سبيطلة

قامت وحدات من الجيش الوطني بتأمين عدد من المنشآت الحيوية ومقرات السيادة بمدينة سبيطلة من ولاية القصرين، مساء اليوم الإثنين 25 جانفي 2021، تحسبا لأي اعتداء ممكن، عقب المواجهات التي تعيش على وقعها المنطقة بين عدد من الشباب المحتج على خلفية وفاة شاب بالمنطقة وقوات الأمن حسب ما نشرته اذاعة موزاييك.

ويعيش حي السرور حالة كرّ وفر بين وحدات الأمن وعدد من المحتجين إثر وفاة الشاب هيكل الراشدي بمستشفى سهلول بسوسة اليوم، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الرأس الأسبوع الماضي حيث تضاربت الروايات حول سبب الإصابة بين إعتداء أمني أو حادثة سقوط من سلم منزل.

 

متابعة

قسم الأخبار

 

أكمل القراءة

أخبار

أمال الورتتاني: رئيس الجمهورية أصبح خطرا على الأمن القومي!

نشرت

فى

أمال الورتتاني: رئيس الجمهورية أصبح خطرا على الأمن القومي!

اعتبرت النائب بمجلس نواب الشعب عن قلب تونس أمال الورتتاني، خلال حضورها في برنامج ”ناس نسمة”، اليوم الإثنين 25 جانفي 2021، أن خطابات رئيس الجمهورية قيس سعيّد هي خطابات ”تجييش وعدم ثقة في مؤسسات الدولة ويضرب قيم الجمهورية”.

وقالت الورتتاني، ”إن رئيس الدولة باعتباره رئيسا لمجلس الأمن القومي أصبح خطرا على الأمن القومي”، مضيفة ”بأي صفة يدعو عضو الكتلة الديمقراطية بالبرلمان للحضور في اجتماع مجلس الأمن القومي وهي عنصر تشنج في البرلمان”.

وأضافت الورتتاني: ”هناك ضوابط للدولة ورئيس الجمهورية أخلّ بكل ضوابط الدولة وأصبح خطرا على قيم ها ورئيسا لجزء من التونسيين وله مشروع الجماهرية التخريبي”.

كما اعتبرت أمال الورتتاني، أن كل تصريحات رئيس الجمهورية بشأن الدستور تتناقض مع ممارساته كرئيس للجمهورية.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up