تواصل معنا

نشرت

فى

لقى شاب من مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية مصرعه أثر إصابته بطعنة نافذة في فخذه ومؤخرته من سلاح أبيض بسبب عتابه لشاب قام بمعاكسة زوجته أثناء سيرها معه في الطريق العام ومحاولة التحرش بها.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، اخطارا من العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائى لمدينتى المحلة وسمنود، بورود بلاغ  من أحد الأهالى يفيد مصرع “عمرو ا” 20 عاما فى مشاجرة، أثر إصابته بالسلاح الأبيض مطواة، على يد “محمد ن” 18 عاما بطعنة نافذة فى القدم متأثرا بجراحه، أدت إلى قطع الشريان الرئيسي ووفاته فى الحال وبشهادة أحد الجيران.

وأكد شهود عيان، أن المتهم كان يتطاول علي المجني عليه بالكلام، ويعاكس زوجته أثناء سيره معها، مما أدى لحدوث بعض العتال والمناوشات ، فقام المتهم بإخراج سلاح أبيض وطعنه بطعنة نافذة في فخذه ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى، وسط حالة من الحزن بين أهالي المنطقة.

تم ضبط المتهم، ونقل الجثة لمستشفى المحلة العام، وتحويلها لمشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وتم اخطار النيابة العامة للتحقيق.

أخبار

عاجل / نابل : ملتحي يحتجز فتاة مستعملا سكينا … ويعتدي على عون أمن

نشرت

فى

افاد شهود عيان  إن ملتحيا يحتجز الآن فتاة مستعملا سكينا في إحدى المقاهي بمنطقة وادي سحيل بنابل .

وأضافت المصادر ذاتها أن هذا الملتحي إعتدى على عون أمن في رأسه

ولا يعرف إلى حد اللحظة خلفيات هذا الملتحي .

المصدر: آخر خبر

أكمل القراءة

أخبار

سوسة: محام يطلق النار على شاب .. يرديه قتيلا

نشرت

فى

أفاد راديو موزاييك بأنّ شابا في العقد الثاني من عمره توفّي صباح اليوم الأربعاء 17 جويلية 2019، متأثرا بإصابة بليغة إثر تعرّضه إلى طلق ناري بواسطة بندقية صيد.

وتتمثّل تفاصيل الحادثة، حسب مصدرنا،  في أنّ محاميا أطلق النار على الضحية، عند محاولته رفقة شخصين آخرين سرقة منزله، حسب التحريات الأولية .

وقد تحوّل قاضي التحقيق على عين المكان رفقة ممثل النيابة العمومية لإجراء المعاينات اللازمة، في إنتظار ما ستسفر عنه الأبحاث،

أكمل القراءة

أخبار

فرنسا: تونسي يحاول حرق مأوى سيارات من أجل إعادة بن علي إلى تونس

نشرت

فى

ألقت الشرطة الفرنسية أول أمس الأحد 14 جويلية 2019، القبض على مهاجر تونسي بمدينة ” Petit-Quevilly” بعد أن وصلها بلاغا من سكان المدينة الذين اشتبهوا في أمره. 


وحسب موقع ”20 minutes”، فإنّ المهاجر التونسي كان يتحرك بمأوى سيارات بطريقة مريبة، وعند القبض عليه تبيّن أن بحوزته سكينا وكمية من البنزين.

وإثر اقتياده إلى مركز الأمن، اعترف بأنه كان يحاول إضرام النار في المأوى ما سيؤدي إحداث ضجة إعلامية كبيرة سيستغلها من أجل المطالبة بعودة زين العابدين بن علي من السعودية إلى تونس وقضاء الأحكام السجنية الصادرة في شأنه.

وذكر الموقع أنه تمّ نقل الموقوف إلى مستشفى الأمراض النفسية بالمدينة وتأجيل مواصلة التحقيق معه إلى وقت لاحق.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up