تواصل معنا

نشرت

فى

لقى شاب من مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية مصرعه أثر إصابته بطعنة نافذة في فخذه ومؤخرته من سلاح أبيض بسبب عتابه لشاب قام بمعاكسة زوجته أثناء سيرها معه في الطريق العام ومحاولة التحرش بها.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، اخطارا من العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائى لمدينتى المحلة وسمنود، بورود بلاغ  من أحد الأهالى يفيد مصرع “عمرو ا” 20 عاما فى مشاجرة، أثر إصابته بالسلاح الأبيض مطواة، على يد “محمد ن” 18 عاما بطعنة نافذة فى القدم متأثرا بجراحه، أدت إلى قطع الشريان الرئيسي ووفاته فى الحال وبشهادة أحد الجيران.

وأكد شهود عيان، أن المتهم كان يتطاول علي المجني عليه بالكلام، ويعاكس زوجته أثناء سيره معها، مما أدى لحدوث بعض العتال والمناوشات ، فقام المتهم بإخراج سلاح أبيض وطعنه بطعنة نافذة في فخذه ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى، وسط حالة من الحزن بين أهالي المنطقة.

تم ضبط المتهم، ونقل الجثة لمستشفى المحلة العام، وتحويلها لمشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وتم اخطار النيابة العامة للتحقيق.

أخبار

صفاقس : ايقاف امراة وضعت مولودها في ”سطل” وألقته فوق أكداس النفايات (التفاصيل)

نشرت

فى

صفاقس : ايقاف امراة وضعت مولودها في ''سطل'' وألقته فوق أكداس النفايات (التفاصيل)

تم يوم أول أمس الجمعة 26 نوفمبر 2021 إيقاف إمرأة بولاية صفاقس وضعت مولودها حديث الولادة في “سطل” وألقت به فوق أكداس النفايات.
ووفق موقع الصباح نيوز فقد تحولت امرأة إلى قسم الولادات تعاني من أوجاع ذاكرة أنها حديثة الولادة منذ شهر تقريبا إلا أن المصالح الطبية قامت بإعلام الوحدات الأمنية بعد أن اعتراها الشك.

وباستنطاق المرأة ذكرت في المرة الأولى أنها تعيش بمفردها مع والدتها ويعانيان الفقر والخصاصة كما ذكرت أنها تعرضت للاغتصاب بطريق المطار ما تسبب في حملها لتقوم فيما بعد وضع رضيعها في بيت الاستحمام .

هذه الرواية لم تنطلي على أعوان الأمن الذين واصلوا التحقيق معها لتعترف فيما بعد أنها وضعت مولودها في “سطل” وغطته بكيس بلاستيكي وألقت به فوق أكداس النفايات فسارع أعوان الأمن إلى عين المكان أين عثروا على الرضيع وكان في حالة كارثية بعد أن نهشت الحيوانات الكيس وتمت إحالته على الإنعاش لتلقي العلاج .

وبمراجعة النيابة العمومية تم الاذن بإيقاف المرأة ومواصلة التحريات معها.

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: متطرف ديني يهدد نور الدين الطبوبي بالقتل في مقهى شعبي بجهة فوشانة (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: متطرف ديني يهدد نور الدين الطبوبي بالقتل في مقهى شعبي بجهة فوشانة (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان متطرف ديني اقدم منذ قليل على  تهديد أمين الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي بالقتل وذلك بمقهى شعبي بجهة فوشانة.

هذا وقد تعمد المتطرف رفع كتاب قرآن في وجه الطبوبي واقسم على قتله هو وعائلته وفق ما أكده مصدر من اتحاد العام التونسي للشغل

 

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

بداية من الليلة: الحرارة تصل إلى درجة تحت الصفر وإمكانية تساقط الثلوج

نشرت

فى

بداية من الليلة: الحرارة تصل إلى درجة تحت الصفر وإمكانية تساقط الثلوج

تشهد درجات بداية من هذه الليلة وخلال يوم غد الاثنين، انخفاضا خاصة بالشمال منها والمناطق الغربية، إذ تتراوح القصوى بين 11 و15 درجة ولا تتجاوز 8 درجات بالمرتفعات فيما تتراوح الصغرى بين 1 درجة تحت الصفر و4 درجات بالمرتفعات الغربية مع إمكانية تساقط بعض الثلوج بالمناطق التي يتجاوز ارتفاعها 1000 متر وتكون بين 4 و8 درجات ببقية مناطق البلاد.

وافاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة للوضع الجوي، الأحد، أن الوضع الجوي يكون ايضا، ملائما لهبوب رياح قوية اإلى قوية جدا باغلب الجهات وتتراوح سرعتها بين 50 و80 كلم في الساعة وتصل إلى 100 كلم في الساعة، في شكل هبات خاصة بالمناطق الساحلية الشمالية والمرتفعات، وفق نشرة متابعة للمعهد الوطني للرصد الجوي، الاحد.

وتثير هذه الرياح الرمال والأتربة بالجنوب مما يؤدي الى انخفاض مدى الرؤية الى اقل من 500 متر.

وينتظر وفق المعهد الوطني للرصد الجوي، ان تنزل امطار رعدية بالشمال وتكون احيانا غزيرة بمناطق اقصى الشمال حيث يتراوح مجموعها اليوم بين 30 و50 مم مع تساقط البرد وظهور الصواعق باماكن محدودة.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up