تواصل معنا

نشرت

فى

في تطوّر جديد لما عرف بموضوع التسريبات التي كانت بطلتها نادية عكاشة المديرة السابقة لديوان رئيس الجمهورية تداولت عديد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم تسريبا جديدا منسوبا لعكاشة قالت فيه “نهايتو خايبة برشة خاطرو مريض وموش معترف بمرضو” في إشارة على ما يبدو الى رئيس الجمهورية.

وجاء في التسريب الجديد للمديرة السابقة لديوان رئيس الجمهورية أنه “داخل في حيط” وأن حالته على المستوى الشخصي والبسيكولوجي سيّئة جدا جدا.

وتضيف عكاشة التي كانت على ما يبدو في حالة ارتياح تام حسب ما يظهر من خلال قهقهاتها وطريقتها في الكلام أن هناك طبيبا يتابع وضع سعيد الصحّي وأن الطبيب شدّد على أن الشخص الذي تتحدث عنه سيتعرّض لنوبة كبيرة مشددة على أن النوبة ستأتي لا محالة باعتبار أنه لا يتلقى العلاج وليس مؤطرّا بشكل جيّد لتضيف “زاد كملو عليه عايلتو وعاتقة… زادو كملو هبلوه ومن الطبيعي أن تأتيه النوبة”.

وتابعت ” زدت كملت أنا عليه… كي خرّجتلو الستاتو هذاكا هبل…”

ينقطع الصوت المسرّب بفاصل من القهقهات المتواصلة ثمّ تقول “بالحق… والله العظيم متأكدة الى هوّ سكّر على روحو البيت وقعد هكاكة وما يدور بيه حد وما تكلمونيش”.

ويستمر التسريب الصوتي في كشف جانب من المحادثة المزعومة تقول فيها عكاشة ” وبعد كيما قلت انت مشا جاب الجيش ومشا جاب جرحى الثورة زعمة زعمة الشرعية”.

وكانت نادية عكاشة ضحية تسريب صوتي تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك” قالت فيه ان رئيس الجمهورية قيس سعيد اتصل بها في 3 مناسبات وانها رفضت الرد على اتصالاته مؤكدة انها لو تكلمت لحصل زلزال في تونس واصفة قيس سعيد بـ”الخواف”.

 

المصدر : الشارع المغاربي

 

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية