تواصل معنا

نشرت

فى

صرح النائب بالبرلمان العياشي زمال خلال حضوره اليوم الخميس على موجات ديوان أف ام، إن لائحة سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي تجازت 109 امضاء بعد التحاق 8 نواب قلب تونس الذين أعربوا عن استعدادهم للامضاء عن اللائحة على حد قوله.

وأشار زمال الى النقاش الحالي يدور حول الشخص الذي سيخلف الغنوشي في رئاسة البرلمان في صورة مرور لائحة سحب الثقة، مبينا بأن هناك العديد من الأسماء المقترحة على غرار النائب الثاني لرئيس البرلمان طارق الفتيتي فضلا عن أسماء أخرى رفض الكشف عنها.

واعتبر زمال أن وجود راشد الغنوشي على رأس البرلمان لا يخدم صورة المجلس، مشيرا الى أن صورة الغنوشي سيئة جدا لدى المواطن التونسي.

وأضاف ” ضيف “هنا تونس” الغنوشي لطالما كان منحازا لكتلته النيابية على حساب البرلمان وهو ما لا يخدم مصلحة تونس ومصلحة مجلس نواب الشعب.

ودعا المتحدث ” راشد الغنوشي الى الاستقالة بشكل طواعي من أجل تجاوز مختلف الخلافات داخل البرلمان.

المصدر : ديوان افم

 

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية