تواصل معنا

نشرت

فى

 

نفى النائب عن الكتلة الوطنية العياشي زمال اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021 ان يكون قد تراجع عن الامضاء على عريضة سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي مؤكدا انه اتخذ قراره عن قناعة.

واعتبر النائب خلال مداخلة له على اذاعة “ifm” ان وجود الغنوشي على رأس البرلمان يمثل عنصر توتر وانه لا يصب في مصلحة المجلس ولا في مصلحة تونس.

واكد ان الغنوشي لم يحسن ادارة المجلس متهما اياه بالتعامل بمعايير مختلفة وباتخاذ قرارت بالمغالبة مضيفا ان ذلك ما جعل النواب يمضون على عريضة لسحب الثقة منه.

وفند النائب ما يروج حول تراجع عدد من النواب عن الامضاء على عريضة سحب الثقة مؤكدا انه تم تجميع اكثر من مائة امضاء وانه لم يتم بلوغ نصاب الـ109 نواب لافتا الى ان بعض النواب ممن رفضوا الامضاء على العريضة تعهدوا بالتصويت عليها.

واشار النائب الى انه قد يتم يوم غد او بعد غد ايداع عريضة سحب الثقة بمكتب الضبط بالبرلمان.

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية